مدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوي تتقدم بالمستندات المطلوبة للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية وذلك للحصول على الاعتماد.


مدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوي تتقدم بالمستندات المطلوبة للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية وذلك للحصول على الاعتماد.
طرابلس 19 مارس 2023م
التقى “د. عبدالمجيد طيب شعبان”، مدير إدارة الاعتماد، مع مديرة المدرسة، “أ. فائزة عامر”، بناءَ على وعي المدارس بثقافة الجودة واهميتها داخل المؤسسات التعليمية والتدريبية للرقي بالعملية التعليمية داخل مدارس التعليم ببلدية سوق الجمعة وضرورة الحصول على الاعتماد من المركز، جاء ذلك صباح اليوم الأحد خلال مراسم تقديم مستندات مدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوي للمركز للحصول على الاعتماد.
حضر الاجتماع من المركز السيد “د. سالم الشريف الفرد”، مدير إدارة ضمان الجودة، والسيد “أ. ايمن الهمالي”، والسيدة “أ. حنان الهامل”، موظفي إدارة الاعتماد ، كما حضر اﻻجتماع عن مدرسة السيدة “أ. هويدا الشتيوي”، رئيس قسم الجودة ببلدية تعليم سوق جمعة والسادة “أ. يحي إبراهيم السنوسي”، مدير مكتب التعليم الثانوي المكلف، والعديد من موظفي ومنسقي الجودة بالمدرسة،
حيث رحب الدكتور “عبدالمجيد” بالسادة الحضور الكرام، وعبًر عن مدى سعادته لاستقبالهم كي يتمكنوا من الحصول على الاعتماد.
وأكدت الكلمات التي ألقيت خلال مراسم التسليم على أهمية حصول المؤسسات التعليمية على اﻻعتماد، وما يمثله من جهود نحو تطوير المؤسسات التعليمية سواء أكانت في القطاع الحكومي أم الخاص، فضلاً عن إحياء التجارب الناجحة في تنفيذ وتطبيق معايير الجودة، معتبرين الحصول على اﻻعتماد هو بداية الوصول للأفضل.
نسأل الله التوفيق.

Comments are disabled.