المركز الوطني لضمان الجودة ينظم احتفالية بعنوان (معا لرفع كفاءة الموراد البشرية لمواكبة كل جديد) ويسلم شهائد المشاركة للمتدربين.


المركز الوطني لضمان الجودة ينظم احتفالية بعنوان (معا لرفع كفاءة الموراد البشرية لمواكبة كل جديد) ويسلم شهائد المشاركة للمتدربين.
طرابلس 24 سبتمبر 2022
نظم المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية، صباح اليوم السبت احتفالية تحت شعار (معا لرفع كفاءة الموراد البشرية لمواكبة كل جديد)، بحضور الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز، و”د. ناصر حمزة” رئيس جامعة الحاضرة، و”د. عبدالرؤوف أبوجراد” وكيل الجامعة، كما حضر الإحتفالية “أ. محمد الشاطر” مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات المساندة، و”د. حسين أبوخنجر” مدير إدارة المعادلات، و”د. محمد المدني” مدير مكتب التخطيط والتدريب، و”أ. أبوعجيلة التومي” رئيس القسم المالي، و”د.حنان دوزان” مدير مكتب الجودة بجامعة الحاضرة، و”د.سالم فرنانة” مشرف التدريب بمكتب التخطيط بالمركز.
وتهدف الاحتفالية التي أقيمت بقاعة نقابة المعلمين بطرابلس إلى لقاء جميع منتسبي المركز، وممثلين عن جامعة الحاضرة والمعهد الوطني للإدارة، ليكون لقاء للتعارف والتحاور في مجال التدريب وزيادة آفاق التعاون، كما كانت الاحتفالية مناسبة لتسليم المتدربين من المركز وبعض منسقو الجودة بمدراس التعليم الأساسي والمتوسط بمدينة طرابلس شهائد مشاركة نظير حضورهم دورات تدريبية في الفترة من 24/7 إلى 29/8/2022.
واستهل الدكتور “عبدالله عبدالجليل” ، المدير العام للمركز، كلمته بالإشارة إلى الجهود التي بذلت من المتدربين لتحقيق أعلى أداء بما يعود بالنفع على المركز، مضيفا أن الأوطان والمؤسسات تسمو بما تقدمه رؤى منتسببها، لاسيما المركز يتسم بالتحديث والتجديد، والنظرة المغايرة التي تمنح العصر قيمته وشكله ومضامينه، مشييرا “عبدالجليل” أننا نعيش في عالم شديد التحولات والتبدلات، الأمر الذي يستوجب علينا مواكبة كل ما هو جديد.
في حين أكد “الشاطر” على دعم ومساندة إدارة الموارد البشرية لجميع البرامج التدريبية التي يعتمدها المركز لضمان استمرار الجودة بكافة المؤسسات التعليمية والتدريبية، والرفع من كفاءة مستوى أداء الموظفين.
أما مدير مكتب التخطيط والتدريب “المدني” أشاد بالخطط والاستراتيجيات التي يرسمها وينفذها المركز من أجل تطوير موظفيه.
وأثني وكيل جامعة الحاضرة “د.ابوجراد” على تعاون ومشاركة المركز لكل برامج الجامعة، ودعمه اللامحدود لتطبيق معايير الجودة بالجامعة وللمدارس التي ساندتها.
وخلال الاحتفالية قدمت عروض مرئية أوضحت مساهمة وأعمال المركز، كما عرضت عروض أخرى للاعمال التي قامت بها جامعة الحاضر ومنسقو الجودة بالمدارس المشاركة في الاحتفالية.
وفي ختام الحفل منح المركز شهائد شكر ومشاركة للمتدربين والمتفوقين والقائمين على الدورات التدريبية، وإلتقطت الصور التذكارية.

Comments are disabled.