المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كليتي العلوم والآداب جامعة مصراتة للحصول على الاعتماد.


المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كليتي العلوم والآداب جامعة مصراتة للحصول على الاعتماد.
طرابلس 21 سبتمبر 2022
استلم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتور “عبدالله عبدالجليل”، اليوم الاربعاء مستندات ووثائق كليتي (العلوم، والآداب) بجامعة مصراتة لغرض الحصول على الإعتماد المؤسسي لكلية العلوم والبرامجي لكلية الآداب من المركز.
حضر مراسم الإستلام مدير إدارة ضمان الجودة “د. سالم الفرد”، و مدير إدارة اﻻعتماد “د.عبدالمجيد شعبان”، و”د. محمد عتيقة” عميد كلية العلوم، و”د. محمد الغزال” عميد كلية الآداب، و”د.أحمد ادريس” مدير مكتب التخطيط والمتابعة بالجامعة، و”د. عبدالقادر الوحلالة” مدير مكتب الجودة بالجامعة، و”د. ابراهيم دغمان” رئيس قسم الاحياء بكلية العلوم، و”د. محمد الدرويش” منسق قسم الدكتوراه بكلية الاداب.
وثمن مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية في كلمة له بالمناسبة حرص واهتمام جامعة مصراتة وكلياتها الحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتهم التعليمية وتطوير العملية التعليمية في ليبيا ،مؤكدا ان الحصول على اﻻعتماد المؤسسي هو بداية الوصول للأفضل وللتميز و تطوير وتحسين المؤسسة التعليمية.
هذا واجمع المتحدثون في كلماتهم على ضرورة دعم وتحفيز المركز الوطني لضمان جودة كافة المؤسسات التعليمية والتدريبية وتحسين مخرجاتها، مُشددين على ضرورة نشر ثقافة الجودة من خلال تبني وتنظيم المركز للعديد من ورش العمل والدورات التدريبية في انحاء البلاد كافة.

Comments are disabled.