المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كليتي الهندسة والاداب جامعة بني وليد للحصول على الاعتماد المؤسسي.


المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كليتي الهندسة والاداب جامعة بني وليد للحصول على الاعتماد المؤسسي.
طرابلس 1 اغسطس 2022
استلم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتور “عبدالله عبدالجليل” ، اليوم الاربعاء مستندات ووثائق كليتي الهندسة والاداب جامعة بني وليد لغرض الحصول على الإعتماد المؤسسي من المركز.
حضر مراسم الإستلام
رئيس جامعة بني وليد “د. صلاح الدين الساعدي”، ومدير إدارة ضمان الجودة “د. سالم الفرد”، ومدير إدارة اﻻعتماد “د.عبدالمجيد شعبان”، ومدير إدارة المعادلات “د. حسين ابوخنجر”، ومدير مكتب تقنية المعلومات “م. علي الفقهي”، ورئيس قسم الشؤون المالية “أ. أبوعجيلة التومي”، كما حضر مراسم التسليم عميد كلية الهندسة “د. سليمان الديب”، منسق الجودة بكلية الهندسة “أ. عبدالفتاح الجدي”، مدير مكتب الجودة بكلية الاداب “د. مريم كرناف”.
وخلال مراسم التسليم، أشاد مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية “د. عبدالجليل” في كلمته، حرص واهتمام جامعة بني وليد وكلياتها للحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتهم التعليمية وتطوير العملية التعليمية في ليبيا ،مؤكدا ان الحصول على اﻻعتماد المؤسسي بوابة تطوير وتحسين المؤسسة التعليمية.
كما أكد المتحدثون في كلماتهم على ضرورة دعم وتشجيع المركز الوطني لضمان جودة كافة المؤسسات التعليمية والتدريبية من أجل تحسين مخرجاتها التعليمية.
وهذا، وشدد المتحدثون على ضرورة نشر ثقافة الجودة من خلال تبني وتنظيم المركز للعديد من ورش العمل والدورات التدريبية في انحاء البلاد كافة.

Comments are disabled.