المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية المحاسبة جامعة غريان للحصول على الاعتماد المؤسسي.


المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية المحاسبة جامعة غريان للحصول على الاعتماد المؤسسي.
طرابلس 1 اغسطس 2022
استلم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتور “عبدالله عبدالجليل” ، اليوم الاثنين مستندات ووثائق كلية المحاسبة جامعة غريان لغرض الحصول على الإعتماد المؤسسي من المركز .
حضر مراسم الإستلام مدير إدارة ضمان الجودة “د. سالم الفرد”، ومدير إدارة اﻻعتماد “د.عبدالمجيد شعبان”، ورئيس جامعة غريان د. محمد غومة، عميد كلية المحاسبة جامعة غريان د. حسين الكدي، مدير إدارة الجودة بجامعة غريان د. عبدالمنعم المحروق.
وخلال مراسم التسليم، أشاد مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية في كلمة له حرص واهتمام جامعة غريان وكلياتها الحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتهم التعليمية وتطوير العملية التعليمية في ليبيا ،مؤكدا ان الحصول على اﻻعتماد المؤسسي هو بداية الوصول للأفضل وللتميز و تطوير وتحسين المؤسسة التعليمية .
هذا، وأكد المتحدثون في كلماتهم على ضرورة دعم وتحفيز المركز الوطني لضمان جودة كافة المؤسسات التعليمية والتدريبية وتحسين مخرجاتها .
وشدد المتحدثون على ضرورة نشر ثقافة الجودة من خلال تبني وتنظيم المركز للعديد من ورش العمل والدورات التدريبية في انحاء البلاد كافة.

Comments are disabled.