المركز الوطني لضمان الجودة ينظم ورشة عمل عن (معايير التعليم الطبي) بكلية الطب جامعة طرابلس.


المركز الوطني لضمان الجودة ينظم ورشة عمل عن (معايير التعليم الطبي) بكلية الطب جامعة طرابلس.
طرابلس 29 مايو 2022
افتتح مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة الدكتور عبدالله عبدالجليل، اليوم الأحد ورشة عمل حول (معايير التعليم الطبي)، بكلية الطب جامعة طرابلس، للتعريف بسلوك المدققين، وتوصييف المقررات الدراسية، فضلاً عن نشر ثقافة الجودة بالمؤسسات التعليمية.
تستهدف الورشة التي تستمر أيام (29/5 إلى 1/6) 2022، (36) مرشحاً من أعضاء هيئة التدريس بكليات (طرابلس، مصراتة، الاسمرية، المرقب، الزيتونة، الزاوية، صبراتة، غريان، الزنتان)، بالاضافة إلى اطباء من المجلس العام.
وشارك في فعاليات الورشة رئيس جامعة طرابلس الدكتور خالد عون، وعميد كلية الطب البشري جامعة طرابلس الدكتور عبدالعزيز الرابطي، ومدير أدارة صمان الجودة الدكتور سالم الفرد، ومدير ادارة الاعتماد الدكتور عبدالمجيد شعبان.
وأوضح مدير عام المركز الدكتور عبدالله عبدالجليل، أن الوشة تهدف إلى تعزيز ثقافة الجودة في كليات الطب البشري، كما تهدف إلى رفع قدرات السادة المستهدفين في تقييم وتقويم مؤشرات معايير التعليم الطبي، إلى جانب اعداد مدققين (داخليين، وخارجيين) في ضمان الجودة والاعتماد، مؤكداً “عبدالجليل”، أن إقامة هذه الورشة هي باكورة العمل المُشترك بين المركز الوطني لضمان الجودة والمؤسسات التعليمية والتدريبية، مثمناً جُهود الجميع لما قاموا به من برامج ترمي إلى رفع مستوى الوعي داخل كافة مؤسسات المجتمع.

Comments are disabled.