الجامعة البريطانية الليبية تتقدم للمركز الوطني لضمان الجودة بالمستندات والوثائق للحصول على الاعتماد البرامجي لعدة كليات .


الجامعة البريطانية الليبية تتقدم للمركز الوطني لضمان الجودة بالمستندات والوثائق للحصول على الاعتماد البرامجي لعدة كليات .

طرابلس| 08 أكتوبر 2023م،
تسلًم الدكتور “حسين أبوخنجر” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية المكلف ، صباح اليوم الأحد مستندات ووثائق “الجامعة البريطانية الليبية” من قبل “د. عطاف الخفيفي”، بصفته رئيس مجلس الإدارة بالجامعة، والسيد “م. فرج خليفة”، مدير إدارة العلاقات الدولية، لغرض الحصول على الاعتماد البرامجي من المركز، لكل من (كلية اللغات، كلية القانون، كلية الاقتصاد، كلية العلاقات دولية، كلية الهندسة، كلية تقنية المعلومات)
شارك في مراسم التسلّيم “د. مصطفى أبورقيبة” عن إدارة الاعتماد وخبير جودة، و “د. سالم فرنانة” مدير مكتب التخطيط والتطوير بالمركز ،
وخلال مراسم التسليم، أشاد “د. أبوخنجر” بحرص واهتمام الجامعة البريطانية الليبية للحصول على الاعتماد البرامجي من أجل تحسين مخرجاتها التعليمية، معتبراً الحصول على اﻻعتماد هو بداية الوصول للأفضل وللتميز، وأن لاتكن المؤسسات هدفها ربحياََ فقط، ويجب التركيز على التحصيل العلمي للطالب .
هذا ، وتوالت الكلمات من الحاضرين، والتي في مٌجملها تُشيد بدعم وتحفيز المركز الوطني لتحقيق وضمان الجودة لجميع المؤسسات التعليمية والتدريبية لنيل الاعتماد بشقيه المؤسسي والبرامجي وأيضا الترخيص الفني .

Comments are disabled.