المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية الهندسة/جامعة المرقب لغرض الحصول على الاعتماد المؤسسي.


المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية الهندسة/جامعة المرقب لغرض الحصول على الاعتماد المؤسسي.

طرابلس| 24/سبتمبر/ 2023م،

تسلًم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية المكلف “د. حسين أبو خنجر” اليوم الأحد ، مستندات ووثائق كلية الهندسة/جامعة المرقب ، وذلك لغرض الحصول على الاعتماد المؤسسي للكلية.
وحضر مراسم التسليم بمقر ديوان المركز، السيد “د . عبدالمجيد شعبان” مدير إدارة الاعتماد، والسيد “د . سالم الفرد” مدير إدارة ضمان الجودة، والسيد “د. مصطفى أبورقيبة” خبير جودة، كما شارك في مراسم التسليم “د . محمد انويجي” رئيس جامعة المرقب، والسيد “ميلود عاشور” مدير مكتب الجودة في الجامعة، والسيد “د . محمد مفتاح” مدير مكتب الجودة بالكلية، ولفيف من الكادر الإداري والتعليمي بالكلية،
وفي كلمته بالمناسبة رحب “أبوخنجر” بالحضور الكريم، مشييداً بمجهود وتعاون جامعة المرقب، ورغبة كلياتها في الحصول على الاعتماد بشقيه ا(لمؤسسي، والبرامجي)، كما أشار لأهمية حصول الكليات على الاعتماد من أجل تحسين مخرجاتها وتطوير العملية التعليمية والعلمية بليبيا. ومن جهته أشاد “انويجي” رئيس جامعة المرقب، بدور المركز في دعم وتحفيز جميع المؤسسات التعليمية والتدريبية وتحسين جودة مخرجاتها، مؤكدآ على ضرورة نشر ثقافة الجودة من خلال تبني وتنظيم المركز للعديد من ورش العمل والدورات التدريبية في أنحاء البلاد كافة .

Comments are disabled.