المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق الاعتماد لكلية الآداب بجامعة الزاوية لغرض الاعتماد البرامجي لبرامج الدكتوراة.


المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق الاعتماد لكلية الآداب بجامعة الزاوية لغرض الاعتماد البرامجي لبرامج الدكتوراة.

طرابلس 8 أغسطس 2023م

تسلم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية “د. عبدالله عبدالجليل”، صباح اليوم الثلاثاء مستندات وثائق الحصول على الاعتماد من كلية الآداب بجامعة الزاوية لغرض الاعتماد البرامجي لبرامج الدكتوراه في تخصصات الدراسات التربوية والنفسية، والدراسات الإسلامية، والجغرافيا.
وحضر مراسم التسليم “د. عبد المجيد شعبان” مدير إدارة الاعتماد، و”د. سالم الفرد’، مدير ادارة ضمان الجودة،
كما حضر التسليم ‘د. عائشة حسن” منسق الدراسات العليا بالكلية، و “د. الصديق محمد المريمي” منسق برنامج الدراسات التربوية والنفسية، و “د. مختار محمد الطويري” منسق برنامج الجغرافيا، و”د. حسين القمباوي” مدير مكتب الجودة بالجامعة. و. د علي جراد . د . نجاة الزليطني . اعضاء هيئة التدريس .
وفي كلمة له أمام الحاضرين حيا “عبدالجليل” مدير عام المركز جامعة الزاوية على جهدهم وإجتهادهم للحصول على الاعتماد تعزيزا لنشر ثقافة الجودة، كما استعرض لهم الإجراءات العملية والإجرائية التي يتبعها المركز قبل الحصول على الاعتماد.
ومن جهته، أوضح مدير إدارة الاعتماد، بأن المركز سيقوم بدراسة ملفات الكلية وتقديم الملاحظات لهم، كما سيتم تكليف المدققين لغرض تقييم الكلية، ومن بين خطوات الاعتماد التي يتبعها المركز زيارة الكلية للتأكد من كل الشواهد والأدلة المرفقة بالمستندات والوثائق.
وتوالت الكلمات من الحاضرين، والتي أشادو من خلالها بمجهودات مركز ضمان الجودة وخاصةً فيما يتعلق بمراجعة أداء المؤسسات التي ترغب في الحصول على الاعتماد بشقيه (المؤسسي ، والبرامجي)، لاسيما متابعته المستمرة لتطبيق الاعتماد وضمان الجودة بالمؤسسة من بعد نيله والحصول عليه.

Comments are disabled.