أنهى فريق التدقيق المكلف من المركز الوطني لضمان الجودة التدقيق على كلية الصيدلة/ بجامعة طرابلس وذلك لغرض الحصول على الاعتماد البرامجي.


أنهى فريق التدقيق المكلف من المركز الوطني لضمان الجودة التدقيق على كلية الصيدلة/ بجامعة طرابلس وذلك لغرض الحصول على الاعتماد البرامجي.
الثلاثاء 18 يوليو 2023م،
بناءَ على قرار السيد مدير عام المركز “د .عبدالله عبدالجليل” رقم (95) لسنة 2023م، انتقل أعضاء فريق التدقيق الاعتماد البرامجي لكلية الصيدلة بجامعة طرابلس ، برئاسة السيد “د . فتحي علي الماقوري” لمقر الكلية، وباشر مهمته خلال الأيام 16/17/18 من يوليو، وقام بعملية التدقيق، على الكلية لغرض الحصول على الاعتماد البرامجي ،
وفي اليوم الختامي لعملية التدقيق ،تم تداول الكلمات للسادة الضيوف، والتي بدأها عميد كلية الصيدلة السيد “د. فتحي الشريف” الذي رحب برئيس الفريق والأعضاء، وشكرهم على جهودهم العالية في سبيل إنجاح وتطوير جودة المؤسسات التعليمية الليبية ، ومُثمنا عاليا المجهودات التي قام بها أعضاء فريق تدقيق المكلف من المركز في سبيل تجويد العملية التعليمية في جميع المؤسسات التعليمية، ومن ثم أعطيت الكلمة للدكتور “الماقوري”، بصفته رئيس الفريق المكلف من المركز الوطني لضمان الجودة للحصول على الاعتماد البرامجي، الذي بدوره رحبً بالحضور الكريم مجدد وأثنى على جهود الفريق، وكذلك إدارة الكلية بجميع كوادرها في مرونة التعامل مع الفريق وسرعة الاستجابة ، كما أضاف السيد “الماقوري” بأن الجودة تحسين مستمر وبأن الكمال لله، والتحسين والتطوير في العملية التعليمة لن يتوقف هنا، ونحن ساعين للوصول للجودة المستمرة .
أخيرا نسأل الله التوفيق.

Comments are disabled.