المدير العام للمركز الوطني لضمان الجودة، ومدير إدارة الاعتماد بالمركز يقومان بزيارة تفقدية لكلية الطب البشري بجامعة بنغازي.


المدير العام للمركز الوطني لضمان الجودة، ومدير إدارة الاعتماد بالمركز يقومان بزيارة تفقدية لكلية الطب البشري بجامعة بنغازي.
بنغازي : 13 يوليو 2023م.
قام الدكتور عبدالله عبد الجليل، المدير العام للمركزالوطني لضمان الجودة، والدكتور عبدالمجيد شعبان مدير إدارة الاعتماد بالمركز بزيارة إلى جامعة بنغازي، حيث كان في استقبالهم الدكتور عزالدين الدرسي رئيس الجامعة، والدكتور خالد الفضلي مدير إدارة ضمان الجودة وتقييم الأداء بالجامعة، والدكتور آدم البرغثي عميد كلية الطب البشري، وعدد من أعضاء فريق الجودة بالكلية: الدكتورة سارة قليزة، والدكتور رفيق المهدوي، والدكتور حسين الخمري، حيث كان الهدف من الزيارة إبلاغ الجامعة باختيار المركز لكلية الطب البشري لتكون الكلية المستهدفة بزيارة فريق التدقيق الدولي المكلف من قبل الاتحاد العالمي للتعليم الطبي WFME، كونها أقدم كلية طب بشري في ليبيا، وللسمعة التي تحظى بها، حيث تم خلال هذا اللقاء استعراض حجم الصيانات، والتجهيزات التي قامت الجامعة بتوفيرها للكلية، وتم استعراض خطة التحسين التي تقوم بها الجامعة لاستكمال عمليات الصيانة والتجهيزات.
وقام الفريق بتفقد تجهيزات الكلية، حيث تمت زيارة معمل المهارات السريرية، والمدرجات والقاعات الدراسية، وزيارة مكتبة الكلية.
وفي هذا الشأن، فإن المدير العام للمركز يقدم خالص الشكر والتقدير لرئاسة الجامعة، وعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين، والطلبة على المجهودات التي قاموا بها للوصول بالكلية إلى هذا المستوى من التجهيز.
وفقكم الله لما فيه الخير.

Comments are disabled.