المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية يستلّم مستندات ووثائق كلية الطب البشري جامعة بنغازي للحصول على الاعتماد البرامجي.


المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية يستلّم مستندات ووثائق كلية الطب البشري جامعة بنغازي للحصول على الاعتماد البرامجي.
طرابلس 09 يوليو 2023م،
تسلّم الدكتور “عبدالله عبدالجليل”، المدير العام للمركز، اليوم الأحد ، الموافق 09 يوليو 2023م، مستندات ووثائق كلية الطب البشري/ جامعة بنغازي، لغرض الحصول على الاعتماد البرامجي للكلية، وقدم الطلب الدكتور/ خالد الفضلي، مدير إدارة ضمان الجودة بالجامعة. وشارك في مراسم التسليم من المركز:
الأستاذ / محمد امبارك الشاطر ، مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، والدكتور/سعدالدين الورشفاني، والدكتور/مصطفى أبورقيبة، والاستاذ / حامد سعد، ،خبيرا الجودة بالمركز.
حيث افتتح دكتور “عبدالله عبدالجليل” ، الاجتماع بكلمة رحب خلالها بالسيد مدير إدارة ضمان الجودة بالجامعة الدكتور/ خالد الفضلي، بالحضور الكريم، وأشاد بالمجهودات التي قام بها رئيس الجامعة الاستاذ دكتور عزالدين الدرسي، من أجل دعم الكلية والإشراف على صيانتها وإعادة تجهيزها لتكون قلعة علمية متميزة في التعليم الطبي، وأشاد بمجهودات عمادة الكلية، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بها على كل ما قامو به من أعمال لتجهيز الكلية لاعادتها إلى المكانة التي تحظى بها الكليه كونها أقدم كلية طب في ليبيا، والشكر لفريق الجودة بالكلية على تجهيزهم للملف والتقدم للمركز للحصول على الاعتماد البرامجي، وأكد المدير العام للمركز بأن كلية الطب البشري بجامعة بنغازي ستكون هي الكلية المرشحة من قبل المركز بزيارة فريق الاتحاد الدولي كونها أقدم كلية طب في ليبيا، وشدد على أهمية حصول كليات الطب على الاعتماد من أجل تحسين مخرجاتها والتطوير في العملية التعليمية بليبيا. وأُعطيت الكلمة للدكتور/ خالد الفضلي، الذي أشاد بالدور الفعال الذي يقوم به المركز في هذا الايطار، وأكد على أهمية حصول كل المؤسسات التعليمية على الاعتماد بشقيه المؤسسي والبرامجي من قبل المركز، وذلك لما له من عائد على المؤسسات التعليمية من تنظيم وضبط لكل إجراءات العملية التعليمية داخل المؤسسات
ﻫﺬﺍ ﻭﻗﺪ ﻗﺎﻣﺖ ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ ﺑﺘﺴﻠﻴﻢ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺴﺘﻨﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ لطلب الحصول على الاعتماد البرامجي،
نسأل الله التوفيق.

Comments are disabled.