مدرسة ثانوية طليطلة تتقدم بالمستندات المطلوبة لمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية وذلك للحصول على الاعتماد.


مدرسة ثانوية طليطلة تتقدم بالمستندات المطلوبة لمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية وذلك للحصول على الاعتماد.
طرابلس 08 مايو 2023م
التقى د. عبدالمجيد الطيب شعبان/مدير عام المركز المكلف، ومدير إدارة الاعتماد، مع السيد أ. رحاب ابوعامر/ مديرة المدرسة ، وهذا جاء بناءَ على وعي المدارس بثقافة الجودة وأهميتها داخل المؤسسات التعليمية والتدريبية للرقي بالعملية التعليمية داخل المدارس، وضرورة للحصول على الاعتماد من المركز، جاء ذلك صباح اليوم الإثنين خلال مراسم تقديم مستندات مدرسة ثانوية طليطلة للمركز للحصول على الإعتماد.
حضر الاجتماع السيد د. سالم الشريف الفرد/مدير إدارة ضمان الجودة، والسيد توفيق عبدالله فرج/ مدير مكتب الجودة بجامعة طرابلس الأهلية، كما حضر اﻻجتماع عن المدرسة منسقة الجودة بالمدرسة والسيد أ. وليد حسن عون/مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي والجودة بمراقبة التعليم حي الأندلس ، والسيدة ا. حنان عبد الكريم علي وأعضاء عن فريق الجودة،
حيث رحب الدكتور “عبدالمجيد شعبان” بالسادة الحضور الكرام، وعبر عن مدى سعادته لنشر ثقافة الجودة و استقبال المدارس للحصول على الاعتماد، حيث قامت جامعة طرابلس الأهلية بالتنسيق والإشراف والمتابعة لورشة عمل ساهمت في تدريب وتأهيل عدد من مدارس التعليم الأساسي والثانوي،
وأكدت الكلمات التي ألقيت خلال مراسم التسليم على أهمية حصول المؤسسات التعليمية على اﻻعتماد، وما يمثله من جهود نحو تطوير المؤسسات التعليمية سواء أكانت في القطاع الحكومي ام الخاص، فضلاً عن أحياء التجارب الناجحة في تنفيذ وتطبيق معايير الجودة، معتبرين الحصول على اﻻعتماد هو بداية الوصول للأفضل.
وفق الله الجميع.

Comments are disabled.