المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية يستلم مستندات ووثائق كلية الصيدلة بجامعة طرابلس للحصول على الاعتماد البرامجي.


المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية يستلم مستندات ووثائق كلية الصيدلة بجامعة طرابلس للحصول على الاعتماد البرامجي.
طرابلس 28 ديسمبر 2022
استلم الدكتور عبدالله عبدالجليل، مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية اليوم الاربعاء، مستندات ووثائق الاعتماد البرامجي لكلية الصيدلة جامعة طرابلس.
وحضر مراسم التسليم الدكتور ” عبد المجيد شعبان” مدير إدارة الاعتماد، والدكتور سالم الفرد، مدير ادارة ضمان الجودة، و الدكتور يوسف المدني، عميد كلية الصيدلة، و الدكتور بشير الزرزاح، مدير مكتب الجودة وتقييم الاداء بجامعة طرابلس، كما شهد على مراسم التسليم، الدكتورة غزاله بن حسين رئيس قسم الجودة بالكلية، والدكتورة نهلة الاسطى، والدكتورة فادية محمد الجعفري، منسقي الجودة بالكلية، والدكتور مصطفي أبورقيبة – ادارة الاعتماد.
وفي كلمة بالمناسبة، أثنى “عبدالجليل” مدير عام المركز على كافة العاملين بكلية الصيدلة على جهدهم وإجتهادهم للحصول على الاعتماد البرامجي ما يعكس رغبتهم في مواصلة تطبيق وتنفيذ معايير الجودة.
ومن جهته، أوضح “شعبان” مدير إدارة الاعتماد، بأن المركز سيقوم بدراسة ملفات الكلية وتقديم الملاحظات لهم، مستعرضا اهم الخطوات التي يتبعها المركز في حصول الكليات على الاعتماد البرامجي.
وتوالت الكلمات من الحاضرين، والتي أشادو من خلالها بمجهودات مركز ضمان الجودة وخاصةً فيما يتعلق بمراجعة أداء المؤسسات التي ترغب في الحصول على الاعتماد بشقيه (المؤسسي، والبرامجي)، لاسيما متابعته المستمرة لتطبيق الاعتماد بعد نيله والحصول عليه.

Comments are disabled.