المركز الوطني لضمان الجودة يتسلم مستندات ووثائق كلية الطب البشري بجامعة بنغازي للحصول على الاعتماد المؤسسي.


المركز الوطني لضمان الجودة يتسلم مستندات ووثائق كلية الطب البشري بجامعة بنغازي للحصول على الاعتماد المؤسسي.
طرابلس 9 نوفمبر 2022
تسلم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتور “عبدالله عبدالجليل” ، اليوم الأربعاء، مستندات ووثائق كلية الطب البشري جامعة بنغازي، لغرض الحصول على الاعتماد المؤسسي من المركز .
حضر مراسم التسليم مدير إدارة ضمان الجودة، د. سالم الفرد، ومدير إدارة اﻻعتماد, د. عبدالمجيد شعبان ، و مدير إدارة الموارد والخدمات أ. محمد الشاطر، وعن الكلية يتقدمهم مدير إدارة الجودة بجامعة بنغازي د. خالد الفضلي، ورئيس قسم ضمان الجودة بالكلية د. عزة الصديق, و منسق قسم الجودة بقسم التشريح د. عبدالله بشير، كما شارك في مراسم التسليم عدد من مديري المكاتب والأقسام بالمركز و الكلية.
وثمن مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية في كلمة له بالمناسبة حرص واهتمام جامعة بنغازي وكلياتها للحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتها التعليمية وتطوير العملية التعليمية في ليبيا، مؤكدا أن الحصول على اﻻعتماد المؤسسي هو بداية الوصول للأفضل و التميز و تطوير وتحسين المؤسسة التعليمية.
كما أعرب “عبدالجليل” عن سعادته بالحضور الذي تكبدوا وعكاء السفر من أجل حصول كليتهم على الاعتماد الموسسي٫ مما يعكس انتماءهم العلمي والمهني.
وأجمع المتحدثون في كلماتهم على ضرورة دعم وتحفيز المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية كافة وتحسين مخرجاتها .
وشدد المتحدثون على ضرورة نشر ثقافة الجودة من خلال تبني وتنظيم المركز العديد من ورش العمل والدورات التدريبية في أنحاء البلاد كافة.

Comments are disabled.