المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية الطب البشري بجامعة الزاوية للحصول على الاعتماد المؤسسي.


المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية الطب البشري بجامعة الزاوية للحصول على الاعتماد المؤسسي.
طرابلس 24 يوليو 2022
استلم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتور “عبدالله عبدالجليل” ، اليوم الاحد، مستندات ووثائق كلية الطب البشري جامعة الزاوية لغرض الحصول على الإعتماد المؤسسي من المركز .
حضر مراسم الإستلام مدير إدارة ضمان الجودة “د. سالم الفرد”، ومدير إدارة اﻻعتماد “د.عبدالمجيد شعبان” ،و وكيل الشؤون العلمية للجامعة ورئيسها (المكلف) “د.محمود جدور” وعميد الكلية “د.سالم خليفة الفرد”، مدير مكتب الجودة بالجامعة “د.حسين القنباوي”، كما شارك في مراسم التسليم مدراء المكاتب والاقسام بالكلية.
وثمن مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية في كلمة له بالمناسبة حرص واهتمام جامعة الزاوية وكلياتها الحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتهم التعليمية وتطوير العملية التعليمية في ليبيا ،مؤكدا ان الحصول على اﻻعتماد المؤسسي هو بداية الوصول للأفضل وللتميز و تطوير وتحسين المؤسسة التعليمية .
هذا واجمع المتحدثون في كلماتهم على ضرورة دعم وتحفيز المركز الوطني لضمان جودة كافة المؤسسات التعليمية والتدريبية وتحسين مخرجاتها .
وشدد المتحدثون على ضرورة نشر ثقافة الجودة من خلال تبني وتنظيم المركز للعديد من ورش العمل والدورات التدريبية في انحاء البلاد كافة.

Comments are disabled.