مدرسة المعرفة الدولية تتقدم بالمستندات المطلوبة لمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية وذلك للحصول على الاعتماد.


مدرسة المعرفة الدولية تتقدم بالمستندات المطلوبة لمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية وذلك للحصول على الاعتماد.
طرابلس 03 يوليو 2022م
التقى “د. عبدالله عبدالجليل ” المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية مع السيد “أ. هدى علي” مديرة المدرسة ، وهذا جاء بناءَ على وعي المدارس بثقافة الجودة واهميتها داخل المؤسسات التعليمية والتدريبية للرقي بالعملية التعليمية داخل مدارس التعليم الخاص وضرورة للحصول على الإعتماد من المركز، جاء ذلك صباح اليوم الأحد خلال مراسم تقديم مستندات مدرسة المعرفة الدولية للمركز للحصول على الإعتماد.
حضر الاجتماع السيد “د. عبدالمجيد شعبان ” مدير إدارة اﻻعتماد والسيد “د. سالم الفرد” مدير إدارة ضمان الجودة والسيد “ايمن الهمالي” والسيدة “حنان الهامل” موظفي ادارة الاعتماد ، كما حضر اﻻجتماع عن مدرسة السيدة “أ. كريمان المرادي”” رئيس قسم الجودة بالمدرسة والسادة “أ. رامي الأمين” و “أ. فاخر فطيس” أعضاء في قسم الجودة بالمدرسة .
حيث رحب الدكتور “عبدالجليل” بالسادة الحضور الكرام وعبر عن مدى سعادته لإستقبال المدارس الدولية للحصول على الاعتماد.
وأكدت الكلمات التي ألقيت خلال مراسم التسليم على أهمية حصول المؤسسات التعليمية على اﻻعتماد، وما يمثله من جهود نحو تطوير المؤسسات التعليمية سواء اكانت في القطاع الحكومي او الخاص، فضلاً عن أحياء التجارب الناجحة في تنفيذ وتطبيق معايير الجودة، معتبرين الحصول على اﻻعتماد هو بداية الوصول للأفضل.
وفق الله الجميع.

Comments are disabled.