المركز الوطني لضمان الجودة يفتتح ورشة عمل عن (معايير التعليم الطبي) بمركز اللغات بجامعة بنغازي.


المركز الوطني لضمان الجودة يفتتح ورشة عمل عن (معايير التعليم الطبي) بمركز اللغات بجامعة بنغازي.
بنغازي 12 يونيو 2022
افتتح مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة الدكتور عبدالله عبدالجليل، اليوم الأحد ورشة عمل حول (معايير التعليم الطبي)، بمركز اللغات بجامعة بنغازي للتعريف بسلوك المدققين، وتوصييف المقررات الدراسية، فضلاً عن نشر ثقافة الجودة بالمؤسسات التعليمية.
تستهدف الورشة التي تستمر أيام (12 إلى 16 يونيو 2022، مرشحين من أعضاء هيئة التدريس بكليات (بنغازي، عمر المختار، درنة، طبرق، سبها، الجفرة، سرت، اجدابيا، الدولية الليبية للعلوم الطبية).
شارك في افتتاح فعاليات الورشة مدير مركز اللغات د. يوسف زغوان، ومدير مكتب ضمان الجودة بكلية الطب جامعة بنغازي د. عزة قريو، ومدير إدارة ضمان الجودة د. سالم الفرد، ومدير ادارة الاعتماد د.عبدالمجيد شعبان.
وفي كلمته، أوضح مدير عام المركز الدكتور عبدالله عبدالجليل، أن الوشة تهدف إلى تعزيز ثقافة الجودة في كليات الطب البشري، كما تهدف إلى رفع قدرات السادة المستهدفين في تقييم وتقويم مؤشرات معايير التعليم الطبي، إلى جانب اعداد مدققين (داخليين، وخارجيين) في ضمان الجودة والاعتماد، مؤكداً “عبدالجليل”، أن إقامة هذه الورشة ضمن استراتيجيات وخطط عمل المركز مع المؤسسات التعليمية والتدريبية، مثمناً جُهود الجميع لما قاموا به من برامج ترمي إلى رفع مستوى الوعي داخل كافة مؤسسات المجتمع.

Comments are disabled.