مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة يجتمع بمدراء الادارات والمكاتب.


مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة يجتمع بمدراء الادارات والمكاتب.
طرابلس 6 يونيو 2022
ناقش الاجتماع الذي عقد بطرابلس اليوم الاثنين برئاسة مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مع مدراء الإدارات والمكاتب التابعة للمركز، المهام المحددة والمفاهيم والمعايير التي يجب أن تتخذ في المستقبل وفق اللوائح والآليات والبرامج المتبعة لإتمام الاجراءات الادارية والفنية والاجرائية التي تخص عمل المركز، وابرزها مناقشة التقرير النصف السنوي.
كما استعرض المجتمعون البرامج التدريبية والعمل على تنفيذها، ومناقشة التعديلات الفنية والتقنية المتعلقة بالبوابة الالكترونية، والعمل على اعداد دليل الاجراءات الادارية بالمركز.
وشدد الدكتور “عبدالجليل” خلال الاجتماع على ضرورة قيام الإدارات والمكاتب بالمهام المحددة لها ووضع برامج التطوير والتأهيل والضوابط والمعايير اللازمة لنجاحها، مشييرا إلى ضرورة التنسيق بين الادارات والمكاتب لضمان نجاح سير العمل بجميع مكاتب وادارات المركز.
من جهته أكد مدير إدارة الموارد والخدمات “أ. محمد الشاطر ” أن المركز يؤدي مهامه وفق اللوائح والتعليمات لإنجاح سير العمل بما ينعكس ايجابا عن خدمات المركز ، لاسيما تذليل كل الصعاب والعراقيل وحلحلتها حسب متطلبات الادارات والمكاتب.

Comments are disabled.