المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية الهندسة بجامعة صبراتة للحصول على الاعتماد البرامجي لعدد ستة برامج تعليمية.


المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية الهندسة بجامعة صبراتة للحصول على الاعتماد البرامجي لعدد ستة برامج تعليمية.

 

طرابلس 12 أكتوبر 2021

 

استلم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية المكلف الدكتور “محمد المدني المختار”، صباح يوم الثلاثاء مستندات ووثائق كلية الهندسة بجامعة صبراتة لغرض الحصول على الاعتماد البرامجي لعدد ستة برامج تعليمية من المركز.

 

وحضر مراسم الإستلام مدير إدارة ضمان الجودة “د. سالم الفرد” ، ومدير إدارة اﻻعتماد “د.عبدالمجيد الطيب”، ورئيس جامعة صبراتة ومدير مكتب الجودة بالجامعة ، وعميد كلية الهندسة بالجامعة، ومدير مكتب الجودة بكلية الهندسة ومدير مكتب الدراسات العليا بالجامعة.

 

وخلال مراسم التسليم ثمن مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية المكلف في كلمة له بالمناسبة حرص واهتمام جامعة صبراتة وكلياتها للحصول على الاعتماد بشقيه (المؤسسي والبرامجي) من أجل تحسين مخرجاتهم التعليمية وتطوير العملية التعليمية في ليبيا ،مؤكدا ان الحصول على اﻻعتماد البرامجي هو الوصول للأفضل وللتميز و تطوير وتحسين المؤسسة التعليمية.

 

هذا واجمع المتحدثون في كلماتهم على ضرورة دعم وتحفيز المركز الوطني لضمان جودة كافة المؤسسات التعليمية والتدريبية وتحسين مخرجاتها، وشدد المتحدثون على ضرورة نشر ثقافة الجودة من خلال تبني وتنظيم المركز للعديد من ورش العمل والدورات التدريبية في انحاء البلاد كافة.

Comments are disabled.