الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية طب وجراحة الفم والأسنان للحصول على الاعتماد المؤسسي.


الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية طب وجراحة الفم والأسنان للحصول على الاعتماد المؤسسي.
طرابلس 3 بونيو 2021
استلم الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، اليوم الخميس مستندات ووثائق كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة الزاوية ، لغرض الحصول على الإعتماد المؤسسي من المركز.
شارك في مراسم الإستلام “د. سالم الفرد” مدير إدارة ضمان الجودة ، و”د.عبدالمجيد شعبان” مدير إدارة اﻻعتماد ، و”أ.محمد امبارك الشاطر” مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة ، كما حضر عن جامعة الزاوية عميد الكلية “د.محمد رحومة”، و مدير مكتب الجودة جامعة الزاوية “د.حسين القمباوي” ومدير مكتب الجودة بالكلية “أ. أمنة خليفة”.
وفي كلمته ، أشاد “عبدالجليل” بحرص واهتمام جامعة الزاوية وكلياتها على الحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتهم التعليمية، فضلاً عن تطوير العملية التعليمية بشكل عام في ليبيا ، مثمناً على جهودهم نحو تطوير المؤسسات التعليمية وأحياء التجارب الناجحة في تنفيذ وتطبيق معايير الجودة ، معتبراً الحصول على اﻻعتماد المؤسسي هو بداية الوصول للأفضل وللتميز ، ناهيك من تطوير وتحسين المؤسسة التعليمية نحو التقدم.
هذا ، وتوالت الكلمات من الحاضرين، على دعم وتحفيز المركز الوطني لضمان الجودة لكافة المؤسسات التعليمية والتدريبية للنيل الإعتماد المؤسسي ، وخاصةً نشر ثقافة الجودة من خلال تبني وتنظيم المركز للعديد من ورش العمل والدورات التدريبية.

Comments are disabled.