المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية الاداب بجامعة الزاوية للحصول على الإعتماد المؤسسي.


المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كلية الاداب بجامعة الزاوية للحصول على الإعتماد المؤسسي.
طرابلس 24 مايو 2021
استلم الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية، صباح اليوم الإثنين، مستندات ووثائق كلية الآداب بجامعة الزاوية لغرض حصولها على الاعتماد المؤسسي.
وأقيم بمقر المركز مراسم تسليم مستندات ووثائق الكلية بحضور د.حسين القمباوي مدير مكتب الحودة بالجامعة ، ود.ابراهيم سليمان عميد كلية الاداب ، ود.المختار برطثة وكيل الشؤون العلمية بالكلية ، ود. سامي بركة مدير مكتب الجودة بالكلية ،وأ. باسم حسن مدير شؤون اللجنة بالكلية ، كما شارك في مراسم التسليم ،د. سعد الدين الورشفاني مدير مكتب ضمان الجودة بالمركز ، ود. محمد العزومي خبير الجودة بمكتب الاعتماد ، وأ.عبدالحميد يخلف العربي رئيس وحدة اعتماد الجامعي.
وخلال مراسم التسليم ، أشاد الدكتور عبدالله عبدالجليل مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة بحرص واهتمام جامعة الزاوية وكلياتها للحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتهم التعليمية، فضلاً عن تطوير العملية التعليمية بشكل عام في ليبيا.
كما تحدث مدير مكتب الجودة بالجامعة عن تجربتهم والتحديات والصعوبات التي واجهتهم للوصول إلى هذه المرحلة، معبراً عن إيمانهم وقناعة مؤسساتهم وأعضاء هيئة التدريس على أهمية الحصول على الاعتماد المؤسسي لتطوير العملية التعليمية وتحسين جودة مخرجات الجامعة.
وفي ختام اللقاء أكد “عبدالجليل” مدير عام المركز ، أن هذه العملية تأتي ضمن جهود المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية على تحفيز كافة المؤسسات التعليمية لتجويد مخرجاتها وأدائها حسب المتطلبات التعليمية محلياً، وإقليمياً، وعالمياً بما يخدم الطلبة الليبيين.

Comments are disabled.