Skip links

“العتوق” المدير العام للمركز يمنح شهائد اجتياز دورة تدريبية للمنتسبين في الدورة التدريبية الثالثة لإعداد المدققين لضمان الجودة والاعتماد.

“العتوق” المدير العام للمركز يمنح شهائد اجتياز دورة تدريبية للمنتسبين في الدورة التدريبية الثالثة لإعداد المدققين لضمان الجودة والاعتماد.
الخمس 4 فبراير 2021
منح الدكتور “محمد العتوق” المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، ظهر اليوم الخميس شهائد اجتياز دورة تدريبية للذين اجتازو الدورة التدريبية الثالثة لإعداد المدققين لضمان الجودة والاعتماد من المرشحون من قبل الجامعات ( جامعة المرقب ، جامعة الزيتونة ، جامعة بني وليد)، والتي ينظمها المركز بالتعاون مع مكتب الجامعة للإستشارات الهندسية.
شارك في توزيع الشهائد كل من مدير مكتب الجامعة للإستشارات الهندسية “د.سليمان الرقيبي” ، وعميد كلية الإفتصاد والتجارة الخمس “محمود المحجوب” ، والمدربين “د.عبدالسلام المثناني” ، و”د.عبدالمجيد حسين” ، و”د.آمال عبدالمجيد عمار” ، كما شارك في مراسم الإختتام عدد من مدراء مكاتب الجودة بالجامعات.
وقد استهل المدير العام للمركز “د.محمد العتوق” مراسم الحفل بكلمة أعرب فيها عن ارتياحه لنجاح فعاليات الدورة التدريبية الثالثة، والتي تقدم كوادر علمية جديدة متدربة في عمل المدققين، مُضيفاً بتنظيم هذه الدورات التدريبية المتخصصه استطاع المركز الوطني للجودة كسر احتكار هذه المهنة على فئة بعينها، كما أشاد بالنتائج التي تحصل عليها المتدربين من خلال التدقيق التجريبي الذي أًُجري داخل كليتي العلوم وكلية الإقتصاد والتجارة بجامعة المرقب، متمنياً للمشاركين المزيد من التقدم والتطور والاستفادة من هذه الدورات والبرامج المتطورة التي يقدمها المركز للمؤسسات التعليمية والتدريبية، مؤكداً ثقته بهم بتمثيلهم للمركز أفضل تمثيل.
وأشار “العتوق” بأن هذه الدورة ستليها الأسبوع القادم دورة تدريبية رابعة تستهدف مرشحون من جامعة مصراتة، والجامعة الأسمرية، والاكاديمية الليبية فرع مصراتة التي تدخل ضمن برنامج التدريب الذي يتبناه المركز لتحقيق رؤيته للعام 2021 بعام التدريب وبناء ورفع القدرات.
ومن جهته ، أشاد “د.المحجوب” عميد الكلية بجهود المركز الوطني لضمان الجودة، مثنياً بالتعاون والتنسيق مع مديره العام، كما أكد على حجم ونشاط المركز الذي استطاع أن يخلق التنافس الشريف بين كافة المؤسسات التعليمية وخاصةً جامعة المرقب وكلياتها للحصول على الإعتماد المؤسسي، حيث أصبحت الجامعات الليبية تتجه نحو تطبيق وتنفيذ معايير الجودة.
وفي ختام مراسم الحفل قام المدير العام للمركز وضيوفه بتسليم الشهائد على المتدربين، والتقاط الصور التذكارية.‎
وفق الله الجميع
وبالجودة تتحسن مخرجات تعليمنا