Skip links

‏‎”العتوق” المدير العام للمركز يمنح شهائد المشاركة للمشاركين في الدورة التدريبية الثانية لإعداد المدققين .

‏‎”العتوق” المدير العام للمركز يمنح شهائد المشاركة للمشاركين في الدورة التدريبية الثانية لإعداد المدققين .
طرابلس 30 ديسمبر 2020
قام الدكتور “محمد العتوق” المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، ظهر اليوم الإربعاء 30/12/2020 بمنح شهائد المشاركة واجتياز الدورة التدريبية الثانية لإعداد المدققين على المشاركين من الجامعات ( جامعة طرابلس، جامعة الجفارة، الاكاديمية الليبية للدراسات العليا)، والتي ينظمها المركز بالتعاون مع مكتب الجامعة للإستشارات الهندسية.
شارك في توزيع شهائد المشاركة “د.نبيل النطاح” رئيس جامعة طرابلس ، “د. سليمان أبوغرارة الرقيبي” رئيس مجلس ادارة مكتب الجامعة للاستشارات الهندسية و “د.عبدالرؤوف القصبي” عميد كلية الصيدلة و “د. محمد السيد” عميد كلية التقنية الطبية ، ، و”د.صالح الصادق” مدير التدريب بمكتب الجامعة للاستشارات الهندسية.
واستهل المدير العام للمركز “د.محمد العتوق” مراسم الحفل بكلمة أعرب فيها عن ارتياحه لنجاح فعاليات الدورة التدريبية الثانية، والتي تقدم كوادر علمية جديدة متدربة في عمل المدققين، مُضيفاً بتنظيم هذه الدورات التدريبية المتخصصه استطاع المركز الوطني للجودة كسر احتكار هذه المهنة على فئة بعينها، متمنياً للمشاركين المزيد من التقدم والتطور والاستفادة من هذه الدورات والبرامج المتطورة التي يقدمها المركز للمؤسسات التعليمية والتدريبية، مؤكداً ثقته بهم بتمثيلهم للمركز أفضل تمثيل.
وأشار “العتوق” بأن هذه الدورة والتي تلحقها دورات تدريبية لمرشحين جدد من جامعات ليبية اخرى، تدخل ضمن برنامج التدريب الذي يتبناه المركز لتحقيق رؤيته للعام 2021 بعام التدريب وبناء ورفع القدرات.
ومن جهته ، أشاد الدكتور “نبيل النطاح” رئيس الجامعة بجهود المركز الوطني لضمان الجودة، مفتخراً بالتعاون والتنسيق مع مديره العام، موضحاً حجم الفارق السريع والمتواصل لعمل المركز الذي استطاع أن (يستفز) كافة المؤسسات التعليمية وخاصةً الجامعة للحصول على الإعتماد المؤسسي، والذي خلق تنافس بين الجامعات الليبية نحو تطبيق وتنفيذ معايير الجودة.
وفي ختام مراسم الحفل قام المدير العام للمركز وضيوفه بتسليم شهائد المشاركة على المشاركين، والتقاط الصور التذكارية.‎
والله الموفق