‏‎”العتوق” المدير العام للمركز يمنح شهائد المشاركة للمشاركين في الدورة التدريبية لإعداد المدققين.


‏‎”العتوق” المدير العام للمركز يمنح شهائد المشاركة للمشاركين في الدورة التدريبية لإعداد المدققين.
طرابلس 23 ديسمبر 2020
قام الدكتور “محمد العتوق” المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، ظهر اليوم الإربعاء بمنح شهائد المشاركة واجتياز الدورة التدريبية لإعداد المدققين على المشاركين من الجامعات ( سبها، سرت، فزان، السدرة، الجفرة) ، والتي ينظمها المركز بالتعاون مع مكتب الجامعة للإستشارات الهندسية.
شارك في توزيع الشهائد “د.محمد ارحيم” وكيل الشؤون العلمية بجامعة سبها ،و “د.عبدالرؤوف القصبي” عميد كلية الصيدلة ، و”د.صالح الصادق” مدير التدريب بمكتب الجامعة للاستشارات الهندسية و”د.مصطفى الكشر” مدير مكتب التخطيط والتطوير.
واستهل المدير العام للمركز “د.محمد العتوق” الحفل بكلمة أعرب فيها ارتياحه لنجاح فعاليات الدورة التدريبية الأولى، والتي تشكل نواة لبناء كوادر علمية جديدة ممتهنه في عمل المدققين، مضيفاً بتنظيم هذه الدورات التدريبية المتخصصه استطاع المركز الوطني للجودة كسر احتكار هذه المهنة على فئة بعينها، كما تقدم بالشكر لجميع المشاركين متمنياً لهم التوفيق والنجاح ، مؤكداً ثقته لهم بتمثيلهم للمركز أفضل تمثيل.
وأشار “العتوق” بأن هذه الدورة والتي تلحقها دورات تدريبية لمرشحين جدد من جامعات ليبية، تدخل ضمن برنامج التدريب الذي يتبناه المركز لتحقيق رؤيته للعام 2021 بعام التدريب وبناء ورفع القدرات.
وفي ختام مراسم الحفل قام المدير العام للمركز وضيوفه بتسليم شهائد المشاركة على المشاركين، والتقاط الصور التذكارية.‎

Comments are disabled.