Skip links

الدكتور ” #العتوق” المدير العام للمركز الوطني #يمنح_شهائد_المشاركة للمشاركين في الدورة التدريبية “لإعداد التقارير والمكاتبات الرسمية” .

الدكتور ” #العتوق” المدير العام للمركز الوطني #يمنح_شهائد_المشاركة للمشاركين في الدورة التدريبية “لإعداد التقارير والمكاتبات الرسمية” .
طرابلس 21 ديسمبر 2020م
تفعيلا للإتفاقية المُبرمة مع مكتب الجامعة للاستشارات الهندسية ومن خلال رؤية السيد #المدير_العام_للمركز للرفع من كفاءة الموظفين وتحسين مستوى ادائهم
وبحضور الدكتور (محمد العتوق) المدير العام للمركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية، أختتمت فعاليات الدورة التدريبية “لإعداد التقارير والمكاتبات الرسمية” ، والتى استمرت لمدة أربعة ايام متتالية ابتداء من تاريخ (16ديسمبر إلي 21 ديسمبر 2020) .
#استهدفت الدورة التدريبية عدد من موظفين المركز وذلك للرفع من كفاءتهم وقدرت أداء المهام المُناطة بهم في مجال عمل المركز.
حيث نفذ هذه الدورة التدريبية التى عقدت بمقر المركز السيد (د. سالم الفرد ) والسيدة (د. أمنة المغزازي) والسيدة (أ.سالمة قويدر) وتم تزويد المشاركين بالمهارات التى من شأنها الرفع من قدراتهم المهنية والإدارية في مجال كتابة التقارير والمكاتبات الرسمية، و أكد المشاركين إستفادتهم من الدورة وذلك من خلال معرفة الركائز الاساسية في كتابة التقارير بشكل علمي مدروس ومحكم وإكتساب العديد من المهارات في آلية كتابة التقارير والمكاتبات الرسمية التى تُمكنهم من فهم الإجراءات التي تؤدي إلي إتخاد القرارات السليمة بما يوفر الجهد والوقت.
وفي كلمة للسيد الدكتور (العتوق) اثنى من خلالها على السادة المتدربين ومدى رغبتهم وسعيهم في التعلم والإستفادة وتطوير الذات من خلال خبرات المتدربين وأكد على ان ستكون هناك سلسلة من الدورات المختلفة في عدة مجالات مختلفة ، وتتابعت الكلمات فيما بين السادة الحضور الكريم.
في الختام قام المدير العام للمركز الوطني لضمان الجودة (د.محمد العتوق) والسيد مدير التدريب بمكتب الجامعة (د. صالح الصادق) والسيد مدير إدارة الاعتماد (د. عبدالمجيد شعبان) والسيد مدير ادارة ضمان الجودة ومدرب (د.سالم الفرد ) والمدربتين (د.امنة المغزازي) والسيدة (د.سالمة قويدر) بتسليم شهائد المشاركة للمتدربين والتقاط الصور التذكارية في مشهد يعكس إخلاص ووفاء المنتسبين لمؤسستهم ولأوطانهم.
نسأل الله التوفيق والسداد .