Skip links

الدكتور “محمد العتوق” مدير المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية يستلم مستندات مدرسة فيض العطاء اول مدرسة بمدراس التعليم الخاص وذلك للحصول على الاعتماد.

الدكتور “محمد العتوق” مدير المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية يستلم مستندات مدرسة فيض العطاء( اول مدرسة #بمدراس_التعليم الخاص  وذلك للحصول على الاعتماد.
طرابلس 30 نوفمبر 2020
أشاد الدكتور “محمد العتوق” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية بتوجه #مدارس_التعليم_الخاص للحصول على الإعتماد من المركز، ما يعكس وعيهم وثقافتهم للتعزيز الجودة داخل المؤسسات التعليمية والتدريبية المختلفة، جاء ذلك صباح اليوم الإثنين خلال مراسم تقديم مستندات مدرسة فيض العطاء للمركز للحصول على الإعتماد.
حضر اللقاء الذي أقيم بديوان المركز “د. سالم الفرد” مدير إدارة ضمان الجودة ، و”د.عبد المجيد شعبان” مدير إدارة اﻻعتماد ، و”أ. أميرة المفتي” رئيس قسم اﻻعتماد البرامجي ، كما حضر اﻻجتماع مدير وأعضاء لجنة الجودة بمدرسة فيض العطاء.
وأكدت الكلمات التي ألقيت خلال مراسم التسليم على أهمية حصول المؤسسات التعليمية على اﻻعتماد ، وما يمثله من جهود نحو تطوير المؤسسات التعليمية سواء اكانت في القطاع الحكومي او الخاص، فضلاً عن أحياء التجارب الناجحة في تنفيذ وتطبيق معايير الجودة، معتبرين الحصول على اﻻعتماد هو بداية الوصول للأفضل، ناهيك من تطوير وتحسين المؤسسة التعليمية نحو التقدم.