Skip links

“العتوق” مدير عام المركز يستقبل “عويدات” مدير مديرية أمن طرابلس

“العتوق” مدير عام المركز يستقبل “عويدات” مدير مديرية أمن طرابلس
طرابلس 24 نوفمبر 2020
استقبل الدكتور “محمد العتوق” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه بطرابلس العميد “د. اسامة شعبان عويدان” مدير مديرية أمن طرابلس.
استهل (العتوق) لقائه بتقديم الشكر والثناء لكل رجال الأمن على ما قاموا به من جهد خلال انعقاد امتحانات الشهادة الثانوية العامة بصفته رئيس اللجنة العليا للإمتحانات ، (واصفاً) المؤسسة الشرطية والأمنية بالشريك الفعلي لكل مؤسسات الدولة المختلفة.
كما استعراض اللقاء الذي حضره مراقب تعليم سوق الجمعة “رشاد بشر” أوجه التعاون والتنسيق بين المركز والمديرية بما يعزز ويطور عمل ونشاط المؤسستين ، لاسيما مراجعة والتأكد من بعض الشهائد العلمية والبحثية وصحتها وتوافقها مع المهن الشرطية والأمنية.
وأشار مدير عام المركز ، بأن الأساتذة والباحثين الليبيين على استعداد للتدريب وإجراء البحوث التطبيقية المشتركة بما يضمن أهداف ومتطلبات وزارة الداخلية ، مؤكداً بأن المركز لديه الاستعداد الكامل لاستيعاب أكبر عدد من الراغبين في الحصول على الإستشارة العلمية في مختلف التخصصات والمجالات العلمية والتطبيقية ، وتسخير الخبرات الجامعية فيما تحتاجة الداخلية.