Skip links

فعاليات اليوم الختامي لعملية #تدقيق الاعتماد لمدرسة الشيخ علي سيالة الثانوية للبنات.

فعاليات اليوم الختامي لعملية #تدقيق الاعتماد لمدرسة الشيخ علي سيالة الثانوية للبنات
طرابلس 11 نوفبر 2020م
اليوم الختامي لعملية التدقيق لمدرسة الشيخ علي سيالة الثانوية للبنات في سعيها للحصول على الاعتماد من قبل المركز الوطني لضمان الجودة.
احتفت مدرسة الشيخ علي سيالة الثانوية للبنات بفريق التدقيق التابع للمركز وبحضور مدير المدرسةالسيدة المحترمة ” نجلاء زقلام” و مدير ادارة الاعتماد بالمركز السيد “د. عبدالمجيد شعبان” ، والسيد مدير إدارة ضمان الجودة “د. سالم الفرد” والسيد رئيس الفريق السيد “أ. حامد سعد” والسادة أعضاء الفريق المكلف من المركز هذا اليوم الثلاثاء الموافق 11 نوفمبر 2020 ، والذي استمر في مهمته خلال الثلاثة أيام الماضية.
افتتح السيد “شعبان” الإجتماع الختامي مُرحباً بالسادة الضيوف ومُثمنا عاليا المجهودات التي قام بها أعضاء فريق التدقيق المكلف من المركز، في سبيل تجويد العملية التعليمية في كافة المؤسسات التعليمية، وأثنى على المجهودات المبذولة من مدرسة الشيخ علي سيالة الثانوية للبنات، ومن ثُم أخدت الكلمة السيدة المحترمة منسق الجودة بالمدرسه “بديعة البقار”، ومن ثُم توالت الكلمات و أُعطيت الكلمة للسيد رئيس الفريق “أ.حامد سعد” الذي بدوره رحّب مجدد بالحضور الكريم وأثنى على جهود الفريق وكذلك إدارة المدرسة بكافة كوادرها في مرونة التعامل مع الفريق وسرعة الاستجابة .
قام بعدها السيد مدير إدارة الاعتماد الدكتور “عبد المجيد الطيب شعبان ” بأخذ الكلمة الختامية والذي أشاد فيها بعمل المدرسة وكافة منتسبيها وتكاثف الجهود لتسيير عملية التدقيق .
أخيراً نسأل الله التوفيق.
“بالجودة ستتميز مؤسسات تعليمنا”