Skip links

فعاليات اليوم الختامي لعملية تدقيق الاعتماد لمدرسة الصقر الحر الدولية .

فعاليات اليوم الختامي لعملية #تدقيق الاعتماد لمدرسة الصقر الحر الدولية .
طرابلس 10 نوفبر 2020 م
اليوم الختامي لعملية التدقيق لمدرسة الصقر الحر الدولية في سعيها للحصول على الاعتماد من قبل المركز الوطني لضمان الجودة ، احتفت مدرسة الصقر الحر الدولية بفريق التدقيق التابع للمركز وبحضور السيد المدير التنفيذي للمدرسة السيد “عبدالحكيم زريق” و مدير ادارة الاعتماد بالمركز السيد “د. عبدالمجيد شعبان” ، ورئيس الفريق السيد “د. اسامة الفزاني” والسادة اعضاء الفريق المكلف من المركز هذا اليوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر 2020 ، والذي استمر في مهمته خلال الثلاثة أيام الماضية.
افتتح السيد “شعبان” الإجتماع الختامي مُرحبا بالسادة الضيوف ومُثمنا عاليا المجهودات التي قام بها اعضاء فريق تدقيق المكلف من المركز في سبيل تجويد العملية التعليمية في كافة المؤسسات التعليمية واثنى على المجهودات المبذولة من مدرسة الصقر الحر الدولية وأشار بأنها #اول_مدرسة خاصة #دولية تتقدم للمركز الوطني لضمان الجودة للحصول على الاعتماد وهذا بحد ذاثة خطوة مميزة لهم ، ومن ثم اعطيت الكلمة للسيد رئيس الفريق “الفزاني” الذي بدوره رحباَ مجدد بالحضور الكريم واثنى على جهود الفريق وكذلك ادارة المدرسة بكافة كوادرها في مرونة التعامل مع الفريق وسرعة الاستجابة .
بعدها اعطيت الكلمة للسيد المدير التنفيذي للمدرسة “زريق” الذي بدوره رحباَ بسيدان مدير إدارة الاعتماد ورئيس الفريق وكافة الاعضاء الكرام حيث أشاد بالعمل والمجهود المبذول من الفريق في عملية التدقيق للرقي بمستوى المؤسسات التعليمية واضاف السيد “زريق” بان الجودة تحسين مستمر وبأن الكمال لله والتحسين وتطوير في العملية التعليمة لن تتوقف هنا ونحن ساعين للوصول للجودة المستمرة.
قام بعدها السيد مدير إدارة الاعتماد الدكتور “عبد المجيد الطيب شعبان ” بأخذ الكلمة الختامية والذي أشاد فيها بعمل المدرسة وكافة منتسبيها وتكاثف الجهود لتسيير عملية التدقيق .
أخيرا نسأل الله التوفيق.
“بالجودة ستتميز مؤسسات تعليمنا”