Skip links

بحضور رئيس جامعة مصراتة كلية الاقتصاد تحتفي بانتهاء عمل تدقيق فريق المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية

بحضور رئيس جامعة مصراتة كلية الاقتصاد تحتفي بانتهاء عمل تدقيق فريق المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية
مصراتة 28 اكتوبر 2020
احتفت ظهر اليوم الإربعاء 28/10/2020 كلية الإفتصاد بجامعة مصراتة ابتهاجاً بانتهاء عمليات التدقيق والمراجعة على ملفات الجودة التي قدّمتها الكلية للحصول على الاعتماد المؤسسي من المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية.
افتتح الحفل رئيس جامعة مصراتة “د. فرج علي أبوشعالة” بكلمة حيّا خلالها المدير العام للمركز الدكتور “محمد العتوق” وفريق عمل المركز الوطني للجودة على ما يقدمه من رشد وتوجيهات من أجل تجويد مؤسساتنا التعليمية ، وجهودهم المضنية في سبيل إنجاز هذه المهمة.
كما شارك في الحفل عمداء الكليات ورؤساء أقسام الجودة بالكليات ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية ، والذين قدّموا العديد من التساؤلات على رئيس فريق مركز ضمان الجودة الخاص بكلية الاقتصاد الدكتور “سالم الفرد” الخاصة بعمل الفريق وعمل أقسام الجودة بالكليات ، خاصة وأن كل كليات الجامعة تعمل هذه الفترة على إكمال ما تبقّى من ملفاتها لتقديمها لغرض الحصول على الاعتماد المؤسسي.
هذا وأبدى الجميع امتنانهم وشكرهم للسادة بالمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية وعلى رأسهم الدكتور “محمد العتوق” الذي حرص على الحضور والإشراف بنفسه في أول أيام الجولات لكليات جامعة مصراتة ، وعلى جهوده التي يبذلها في سبيل تجويد والارتقاء بالعملية التعليمية.