Skip links

فريق الاعتماد المؤسسي لكلية الصيدلة جامعة طرابلس 

فريق الاعتماد المؤسسي لكلية الصيدلة جامعة طرابلس
طرابلس 26 أكتوبر 2020م
بحضور السيد مدير عام المركز أ.د ” محمد العتوق”،والسيد “أ. د. عبد المجيد الطيب” مدير إدارة الاعتماد انتقل فريق تدقيق الاعتماد المؤسسي لجامعة طرابلس كلية الصيدلةصباح اليوم الإثنين الموافق 26_أكتوبر_2020م وعلى تمام الساعة التاسعة بحضور، رئيس الفريق
“أ. د. شكري الشريف” وكامل اعضاء الفريق
وبحضور السيد” د نبيل النطاح “رئيس الجامعة و السيد” د محمد القريو” مدير أدارة ضمان الجودة بالجامعة و السيد”د عبد الرؤوف القصبي” عميد الكلية بالجامعة، وكافة القيادات الادايرية والاكاديمية بالكلية ، والسيدة رئيس مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بالكلية “د أمال عمار” ، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والسادة الموظفين بالكلية.
تم خلال مراسم الاستقبال، تداول الكلمات للسادة الضيوف والتي بدأها السيد رئيس الجامعة بكلمات ترحيبية بالسيد مدير عام مركز ضمان الجودة والفريق المصاحب له، وشكره لهم على جهودهم العالية في سبيل إنجاح وتطوير جودة الجامعات والكليات الليبية.
تلى ذلك العديد من الكلمات للسادة مدير عام المركز”العتوق” ، الذي أثنى على عمل الكليات التي تقدمت للاعتماد، مبدين عزمهم على مواصلة العمل المكلفين به في سبيل إنجاح هذا الاستحقاق.
تأتي هذه الزيارة التي يقوم بها فريق مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء في سبيل تفقد عملية تجويد الكليات التي تقوم بها كليات الجامعة، والتي كانت بدايتها كلية الصيدلة.
والله ولي التوفيق