Skip links

جامعة طرابلس تتقدم للحصول على الاعتماد المؤسسي لخمس كليات وهي ( كلية الزراعة ، كلية تقنية طبية، كلية التربية طرابلس ، كلية اللغات ، كلية الطب البيطري)

#جامعة_طرابلس تتقدم للحصول على #الاعتماد المؤسسي لخمس كليات وهي ( كلية الزراعة ، كلية تقنية طبية، كلية التربية طرابلس ، كلية اللغات ، كلية الطب البيطري)
في إطار سعي الجامعات الليبية للحصول على الاعتماد المؤسسي، قامت جامعة طرابلس من خلال عدد خمس من كلياتها اليوم الأربعاء الموافق 21/10/2020، بالتقدم للمركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية للحصول على#الاعتماد_المؤسسي.
وحضر مراسم الاستلام للمستندات والوثائق #المدير_العام_للمركز الدكتور “#محمد_نوري_العتوق ” ومدير إدارة ضمان الجودة “د سالم الفرد”، ومدير إدارة الاعتماد “د عبدالمجيد شعبان” ورئيس قسم الاعتماد المؤسسي “أ. هيثم المزوغي”، ورئيس قسم الاعتماد البرامجي “أ. اميرة المفتي” وعن الجامعة حضر وفدها اﻟﻤﺘﻤﺜﻞ ﻓﻲ عمداء الكليات كلية #الزراعة وعميد كلية #تقنية طبية وعميد كلية #التربية طرابلس وعميد كلية #اللغات وعميد كلية #الطب_البيطري وايضا مدراء ﻣﻜﺘﺐ ﺍﻟﺠﻮﺩﺓ بالجامعة ﺍﻟﻴﻮﻡ الاربعاء ﻟﻤﻘﺮ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ .
وقد استفتح “العتوق” الاجتماع بكلمة رحب خلالها بالحضور الكريم وأشاد بمجهود جامعة طرابلس وتتابع كلياتها بالتقدم المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية للحصول على الاعتماد المؤسسي، وشدد على أهمية حصول الكليات على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتها والتطوير في العملية التعليمية بليبيا. وأُعطيت الكلمة لعمداء الكليات بالتتابع للتحدث عن تجربتهم مع الجودة وابرز التحديات والصعوبات التي واجهتهم اثناء تجهيز المستندات كما نواه السيد “د. عبدالرزاق عبدالسلام” على نية عدد اربعة كليات اخرى بجامعة طرابلس بالتقدم للمركز الوطني لضمان الجودة للحصول على الاعتماد المؤسسي في الايام القادمة واكد دعمه للمركز واشاد بمجهودات دكتور “العتوق” وكافة الموظفين بالمركز على الشغل المبذول في تطوير وتحسين ونشر ثقافة الجودة بالجامعات الليبية الخاصة والعامة على حد سوا ، وفي الختام تحدث الحضور الكرام و عبروا عن إيمان وقناعة مؤسساتهم واعضاءها على أهمية الحصول على الاعتماد لتحسين العملية التعليمية ولتحسين جودة مخرجات مؤسساتهم.
وفق الله الجميع