Skip links

وزيرالتعليم يبحث مع اللجنة العليا للاشراف على الامتحانات تشكيل اللجان الفرعية.

#وزير_التعليم يبحث مع اللجنة العليا للاشراف على الامتحانات تشكيل اللجان الفرعية.
طرابلس 27 سبتمبر 2020
بحضور #المدير_العام_للمركز_الوطني_لضمان_جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتور “محمد العتوق”، نائب رئيس اللجنة العليا للاشراف على تنظيم امتحانات الثانوية العامة بحث ظهر اليوم الأحد 27/9/2020 عضو المجلس الرئاسي ووزير التعليم المكلف الدكتور “محمد عماري زايد” مع اللجنة العليا للاشراف على تنظيم #امتحانات_الثانوية_العامة للعام الدراسي 2020/2019م كيفية تشكيل بقية اللجان الفنية التي ستتولى تنظيم امتحانات #الشهادة_الثانوية العامة لهذا العام المقرر اجراؤها بالكليات الجامعية والمعاهد التقنية.
كما استعراض المجتمعون كافة الصعاب والتحديات التي تواجه هذا الاستحقاق الامتحاني المرتقب ، فضلا، عن مناقشة سبل تذليلها والتغلب عليها.
ووجه (الوزير) بسرعة اعداد تصور متكامل للجان المقترحة قبل نهاية هذا الاسبوع مع ضرورة اشراك كل أركان العملية التعليمية في هذه اللجان من روساء جامعات ومراقبي تعليم وعمداء كليات ومدراء معاهد عليا ومديري المؤسسات التعليمية المتميزة وكذلك اعضاء هيئة التدريس الجامعي والتعليم التقني والمعلمين والمفتشيين التربويين.
حضر الاجتماع الذي عقد برئاسة الوزراء ، وكيل وزارة التعليم “م.عادل جمعة”، والمدير العام للمركز الوطني للامتحانات “ا. السيد مسعود” ومدير ادارة الشؤون الادارية والمالية بالوزارة ” د.سعيد معيوف” ومستشار وزير التعليم “أ.عبدالفتاح الفاضلي” ، ومدير مكتب الشؤون القانونية ” ا.عبدالرووف الشوشان”.
ويشار بأن وزير التعليم المكلف أصدر القرار رقم 471 لسنة 2020م بشأن تشكيل #لجنة_عليا_للاشراف_على_تنظيم_امتحانات #الثانوية_العامة للعام الدراسي 2020/2019م.