Skip links

فريق التدقيق المكلف من مركز ضمان الجودة ينهي أعمال التدقيق الخاصة للإعتماد المؤسسي لكلية الهندسة بجامعة صبراته.

فريق التدقيق المكلف من مركز ضمان الجودة ينهي أعمال التدقيق الخاصة للإعتماد المؤسسي لكلية الهندسة بجامعة صبراته
طرابلس 8 سبتمبر 2020
انهى فريق التدقيق  المكلف من مركز ضمان الجودة  واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية اليوم الثلاثاء 8/9/2020 أعمال التدقيق الخاصة للإعتماد المؤسسي كلية الهندسة بجامعة صبراته.
كما تم خلال الإجتماع النهائي الذي عقد بمقر كلية الهندسة جامعة صبراتة إقامة مراسم إحتفالية بالمناسبة، أشاد خلالها فريق مركز ضمان الجودة على إصرار وجهد وتنسيق كل العاملين بالكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والمسؤولين بالجامعة من أجل الحصول على الاعتماد المؤسسي.
ومن جهته شكر عميد الكلية المدير العام للمركز لدكتور “#محمد_العتوق” والفريق المكلف بالتدقيق لما قاموا به، لاسيما النُصح والإرشاد بما يعكس خبرتهم وتميزهم في مجال الجودة بما يُسهم في تطوير منظومة المؤسسات التعليمية.
هذا ويذكر بأن الدكتور “محمد العتوق”المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية قام الاحد الماضي بمشاركة جامعة صبراتة وكلية الهندسة في إحتفائها كأول كلية هندسة حكومية تتقدم للمركز للحصول على الاعتماد المؤسسي ويشكل لها فريق تدقيق، ليؤكد على أهلية وقدرة الكلية للحصول على الإعتماد، فضلاً على إنها أول كلية هندسة حكومية، ما يعكس الإمكانيات والبرامج العلمية والتعليمية التي تزدخر بها مؤسساتنا التعليمية الحكومية.
ويشار بأن المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية أصدر القرار رقم 66 لسنة 2020 بتشكيل فريق التدقيق لكلية الهندسة جامعة صبراتة، وبذلك تسجل أولى كليات الهندسة الحكومية المُتقدمة للحصول على الاعتماد.
،،، نسال الله التوفيق لكل مجتهد ،،،