Skip links

اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية تنظم ورشة عمل حول دليل تصنيف الجامعات الليبية بجامعة خليج السدرة وبني وليد.

اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية
تنظم ورشة عمل حول دليل تصنيف الجامعات الليبية بجامعة خليج السدرة وبني وليد
31 أغسطس 2020
نظمت اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية صباح يوم الاثنين الموافق 31 أغسطس 2020 ورشة عمل حول دليل تصنيف الجامعات الليبية لجامعة بني وليد وجامعة خليج السدرة عبر الأنترنت، وذلك ضمن استعداد الجامعتين للتصنيف المحلي للجامعات الليبية في منتصف شهر ديسمبر ونهاية التقديم في الشهر الجاري حسب الإطار الزمني الذي منحته اللجنة الوطنية للتصنيف وفق العرض الذي قدم من قبل اللجنة للجامعات الليبية يوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس 2020 بالمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية وحضره رؤساء الجامعات وعدد من المهتمين والمختصين والاكاديميين.
وقد شارك في فعاليات ورشة العمل التي نفذها ” ا.د. عبدالسلام المتناني و د محمد ارحيم عمر ” أعضاء اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية 2020م، رئيس وأعضاء اللجنة المشكلة من قبل رئيس الجامعة لاستيفاء متطلبات التصنيف.
جامعة خليج السدرة
وكان الحضور من طرف جامعة خليج السدرة لورشة عمل اليوم
د. مصباح عبدالله احواس . (وكيل الجامعة للشؤون العلمية)
د. مصباح محمد الساعدي (عميد كلية العلوم)
د. نصر الدين مصطفى الكاسح (عميد القانون)
أ. سليمة عمران بوشابور (عميد كلية العلوم الصحية )
جامعة بني وليد
وكان الحضور من طرف جامعة بني وليد لورشة عمل اليوم
ا. فرج عمر موسى الفقهي (مدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الاداء)
وهذا وقد تخلل ورشة العمل تقديم عرض تناول شرح وتوضيح العناصر الأساسية بدليل التصنيف وألية التقييم والمستندات المطلوبة لذلك، وكذلك شرح لمعايير التصنيف الخمسة والمقاييس الخاصة بكل معيار.
وفي ختام أعمال ورشة العمل فتح باب الحوار والنقاش لسماع أراء ومقترحات المشاركين والرد على تساؤلاتهم، لاسيما تدوين بعض الملاحظات التي سيتم عرضها على اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية في اجتماعهم القادم.