Skip links

الإجتماع الحادي عشر لجنة إعداد لائحة تنظيم نمط التعليم الالكتروني والتعلم عن بُعد بقاعة الاجتماعات الرئسية بالمركز الوطني لضمان الجودة.

طرابلس يوم الاثنين الموافق 2020/08/17.

عقدت لجنة إعداد لائحة تنظيم نمط التعليم الالكتروني والتعلم عن بُعد صباح اليوم الإثنين إجتماعها الحادي عشر بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمركز الوطني لضمان الجودة.

حيث مُثلت في اللجنة كل من المركز الوطني لضمان الجودة، وهيئة التعليم التقني والفني، ومركزالامتحانات، ومركز التوثيق والمعلومات ، ومركز تدريب وتطوير التعليم، ومصلحة التفتيش التربوي وادارة شؤون الجامعات وجامعة سبها وثلة من الخبراء الاكاديميين

حيث قام رئيس اللجنة الدكتور “محمد العتوق” بإستعراض واستكمال مناقشة مقترح لائحة تنظيم نمط التعليم الالكتروني للتعليم الأساسي والثانوي والفني المتوسط على أعضاء اللجنة وتخلل العرض العديد من المناقشات والمقترحات المتعلقة بالمقترح.

ويأتي عمل لجنة إعداد لائحة تنظيم التعليم الالكتروني والتعلم عن بُعد بناءاً على قرار السيد وزير التعليم الدكتور “محمد عماري زايد” رقم (167) لسنة 2020م بشأن تشكيل لجنة لإعداد لائحة تنظيم نمط التعليم الالكتروني والتعلم عن بُعد ليكون اضافة أخرى وجديدة في تطوير التعليم في ليبيا.