Skip links

الدكتور “محمد العتوق” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية يُعلن عن تبنى وزراة التعليم والمركز لوثيقة معيارية في دليل تصنيف الجامعات الليبية .

الدكتور “محمد العتوق” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية يُعلن عن تبنى وزراة التعليم والمركز لوثيقة معيارية في دليل تصنيف الجامعات الليبية

طرابلس 5 أغسطس 2020

أعلن الدكتور “محمد العتوق” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية عن تبنى وزراة التعليم والمركز لوثيقة معيارية تتمثل في دليل تصنيف الجامعات الليبية ، لما في ذلك من انعكاس إيجابي على سمعة تلك المؤسسات التعليمية كونها عامل مهم لجذب الإستثمارات في رأس المال البشري.

كما أوضح الإشهار الذي وقعه (العتوق) اليوم الإربعاء 5 أغسطس 2020 طريقة التقييم التي يحرص المركز على تنفيذها ، بحيث يكون التقييم بموضوعية وشفافية وعدالة بين كافة الجامعات الليبية.

والجدير بالذكر بأن دليل تصنيف مؤسسات التعليم العالي في ليبيا ، والذي قام بوضع حيثياثه لجنة من الخبراء والمختصين في المجال الإكاديمي واستشارات الجودة ، حيث اعتمدت اللجنة خمس معايير تتنافس فيها الجامعات.