Skip links

المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية يسعى للجودة الشاملة.

المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية يسعى للجودة الشاملة .

طرابلس 15 يوليو 2020
سعياً من المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية “أ. د محمد نوري العتوق” لتأهيل المركز للحصول على شهادة نظام إدارة الجودة Quality Management SystemISO 9001 : 2015 ، عقد ظهر اليوم الإربعاء 15/7/2020 إجتماعاً تقابلياً مع مدير المركز الوطني للمعايير والمواصفات القياسية “د. عبدالرزاق بن جابر” ، ومدير المركز الليبي للاعتماد “م.هشام احمد بركان”.
وخلال الإجتماع الذي عقد بصالة الإجتماعات بالمركز ابدى الدكتور “محمد العتوق” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية رغبة المركز الحصول على شهادة إدارة الجودة الشاملة(TQM) ISO 9001/2015.
كما حضر الإجتماع الدكتور “سالم الشريف الفرد” مدير ادارة ضمان الجودة ، و الدكتور “مصطفى الكشر ” مدير مكتب التخطيط والتطوير ، كما شارك في الإجتماع “د.محمد المدني مختار” ، و “أ.راوية حمزه” ، و”أ.طارق الدوادي” من مكتب التخطيط والتطوير بالمركز ، و”أ. ربيع القمودي” مدير المكتب القانوني بالمركز .
هذا وقد قام “م. هشام بركان ، د. عبد الرزاق بن حابر” بتقديم عرض مرئي توضيحي لإدارة المركز إشتمل على برنامج متكامل لآلية الحصول على المواصفة ، وإعداد برنامج زمني لتنفيذه.
وبدوره بدأ المركز في تشكيل فريق عمل من مدراء ادارات والمكاتب وموظفين بالمركز للبدء في تجهيز كل متطلبات الحصول على الايزو 9001 وتحديد وقت لاستكمال الاجراءات للحصول عليها باذن الله.

Leave a comment