Skip links

مدير عام المركز الوطني للجودة يشارك في ملتقى شبكة اتحاد الجامعات الأورومتوسطية UNIMED.

مدير عام المركز الوطني للجودة يشارك في ملتقى شبكة اتحاد الجامعات الأورومتوسطية UNIMED

طرابلس 24 يونيو 2020م

في إطار تعزبز التعاون والتنسيق المشترك في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، شارك مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة الدكتور “محمد العتوق” صباح اليوم الإربعاء الموافق 24/6/2020 عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة شارك فيها كل من: السيد مدير إدارة شؤون الجامعات ممثلاً عن وزير التعليم المكلف، وروساء الجامعات الليبية الاعضاء في الاتحاد إلى جانب مشاركة رئيس البرلمان الاوربي و سفير الاتحاد الاوربي وسفيرة دولة فرنسا ورئيس اتحاد الجامعات الأورومتوسطية UNIMED.

تناول الملتقى أهمية ربط العلاقات بين المؤسسات التعليمية بمنطقة البحر الأبيض المتوسط ( جنوبه وشماله) وأهميتها في تنمية الموارد البشرية ودعمها إقليمياً بما يحقق النماء لدول الجوار.

وقد عبر “العتوق” عن استعداد المركز للمشاركة والتعاون مع الاتحاد في سبيل ضمان جودة التعليم ، سيما دعم الاتحاد والمؤسسات الاوربية لمركز ضمان الجودة في تنمية القدرات ومراجعة المعايير وتطويرها ومساعدة المركز في إعداد الاطار الوطني للمؤهلات العلمية.

ومن المعلوم يأتي هذا الملتقى ضمن مناشط شبكة اتحاد الجامعات الأورومتوسطية UNIMED ومشروع Libya Restart والذي يهدف لتقييم وتقويم السياسات الإقليمية الخاصة بالتعليم العالي بالمنطقة.

Leave a comment

Name*

Website

Comment