التعليم التقني
التعليم التقني
| ت | اسم الملف | تحميل الملف |
|---|---|---|
| 1 | معايير الاعتماد المؤسسي والبرامجي لمؤسسات التعليم التقني. | تحميل الملف |
| 2 | المستندات المطلوبة لغرض الحصول على الاعتماد البرامجي لمؤسسات التعليم التقني. | تحميل الملف |
| 3 | نموذج طلب الاعتماد البرامجي لمؤسسات التعليم التقني ( تحت الإنجاز) . | تحميل الملف |
| 4 | دليل المعايير الأكاديمية للبرنامج الأكاديمي ( توصيف البرنامج). | تحميل الملف |
| 5 | دليل المعايير الأكاديمية للمقرر الدراسي( توصيف المقرر). | تحميل الملف |
| 6 | الدراسة الذاتية. | تحميل الملف |
| ت | اسم الملف | تحميل الملف |
|---|---|---|
| 1 | معايير الاعتماد المؤسسي والبرامجي لمؤسسات التعليم التقني. | تحميل الملف |
| 2 | المستندات المطلوبة لغرض الحصول على الاعتماد المؤسسي لمؤسسات التعليم التقني. | تحميل الملف |
| 6 | الدراسة الذاتية. | تحميل الملف |
| دليل المعايير الأكاديمية للبرنامج الأكاديمي ( توصيف البرنامج). | تحميل الملف | |
| دليل المعايير الأكاديمية للمقرر الدراسي( توصيف المقرر). | تحميل الملف | |
| نموذج طلب الاعتماد المؤسسي لمؤسسات التعليم التقني . | تحميل الملف |
| ت | اسم الملف | تحميل الملف |
|---|---|---|
| 1 | معايير الاعتماد المؤسسي والبرامجي لمؤسسات التعليم التقني. | تحميل الملف |
| 2 | المستندات المطلوبة لغرض الحصول على الاعتماد البرامجي لمؤسسات التعليم التقني. | تحميل الملف |
| 3 | نموذج طلب الاعتماد البرامجي لمؤسسات التعليم التقني ( تحت الإنجاز) . | تحميل الملف |
| 4 | دليل المعايير الأكاديمية للبرنامج الأكاديمي ( توصيف البرنامج). | تحميل الملف |
| 5 | دليل المعايير الأكاديمية للمقرر الدراسي( توصيف المقرر). | تحميل الملف |
| 6 | الدراسة الذاتية. | تحميل الملف |
| ت | اسم الملف | تحميل الملف |
|---|---|---|
| 1 | معايير الاعتماد المؤسسي والبرامجي لمؤسسات التعليم التقني. | تحميل الملف |
| 2 | المستندات المطلوبة لغرض الحصول على الاعتماد المؤسسي لمؤسسات التعليم التقني. | تحميل الملف |
| 6 | الدراسة الذاتية. | تحميل الملف |
| دليل المعايير الأكاديمية للبرنامج الأكاديمي ( توصيف البرنامج). | تحميل الملف | |
| دليل المعايير الأكاديمية للمقرر الدراسي( توصيف المقرر). | تحميل الملف | |
| نموذج طلب الاعتماد المؤسسي لمؤسسات التعليم التقني . | تحميل الملف |

