“عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات مدارس (اللغات، والعلوم الادارية والمااية، والعلوم الطبية) بالاكاديمية الليبية جنزور.


“عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات مدارس (اللغات، والعلوم الادارية والمااية، والعلوم الطبية) بالاكاديمية الليبية جنزور.
طرابلس 5 فبراير 2023
استلم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتور “عبدالله عبدالجليل” ، صباح اليوم الأحد، مستندات ووثائق عدد من المدارس الاكاديمية الليبية جنزور (اللغات، والعلوم الادارية والمااية، والعلوم الطبية)، لغرض الحصول على الإعتماد المؤسسي من المركز.
وشارك في مراسم الإستلام “د.عبدالمجيد شعبان” مدير إدارة اﻻعتماد، ومدير إدارة الضمان ‘د. سالم الفرد”، و “د.رمضان المدني” رئيس الاكاديمية، و”د.ابراهيم اجبيل” مستشار الرئيس للعلوم الطبية، و “د.خالد شاهين” مدير مكتب الجودة بالكاديمية، و “د. هدى العبيدي” عميد مدرسة اللغات، و “د. نعيمة الشيباني” عميد مدرسة العلوم الطبية، و “د.سعد امبارك” عميد مدرسة للعلوم التطبيقية والهندسية، و “م.مصطفى الخماس” مستشار العلاقات العامة.
وأشاد مدير عام المركز الوطني لضمان جودة بحرص واهتمام الاكاديمية الليبية على سعيها وعملها وجهدها للحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتها التعليمية، ناهيك عن تطوير العملية التعليمية بشكل عام في ليبيا ، مثمناً على جهودهم نحو تطوير المؤسسات التعليمية وأحياء التجارب الناجحة في تنفيذ وتطبيق معايير الجودة ، معتبراً الحصول على اﻻعتماد المؤسسي هو بداية الوصول للأفضل وللتميز.
ومن جهته، أثنى رئيس الاكاديمية على دور وجهود المركز الوطني لضمان الجودة في نشر ثقافة الجودة، مؤكد على إلتزام ومواصلة الاكاديمية نحو تحقيق ونيل الاعتماد لجميع مدارس الاكاديمية إيمانا منها بأهمية تطبيق معايير الجودة.
وأعرب الدكتور خالد شاهين، مدير مكتب الجودة بالاكاديمية على دعم رئيسها وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التي تساعد المدارس بالاكاديمية القيام بمهامها من أجل تنفيذ وتطبيق معايير الجودة، كما أشار إلى رغبة جميع المدارس بالاكاديمية للحصول على الاعتماد، وخلال الاسابيع القادم ستقوم مدارس أخرى بالتقدم للمركز للحصول على الاعتماد المؤسسي.
وتوالت الكلمات من السادة الحضور والتي في مجملها أشادت بجهود المركز، ودوره في تنمية ومواكبة المعايير المحلية بما يواكب المعايير القياسية الدولية، مؤكدين على أهمية المركز الوطني لضمان الجودة كبيت خبرة، ودعمه وتشجيعه في ترسيخ ثقافة الجودة، فضلاً عن تقديم المساعدة والمشورة العلمية للمؤسسات التعليمية والتدريبية الرّاغبة في التقديم للحصول على الاعتماد المؤسسي والبرامجي.

Comments are disabled.