المركز الوطني لضمان الجودة يتسلم مستندات ووثائق الحصول على الاعتماد من مدرسة (الحسن بن علي) ببنغازي.


المركز الوطني لضمان الجودة يتسلم مستندات ووثائق الحصول على الاعتماد من مدرسة (الحسن بن علي) ببنغازي.
طرابلس 15 مايو 2022
تسلم الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية صباح اليوم الأحد، مستندات ووثائق الحصول على الاعتماد من مدرسة (الحسن بن علي) للتعليم الاساسي، وهي أول مدرسة تتقدم للحصول على الاعتماد من المنطقة الشرقية (بنغازي).
حضر مراسم التسليم الدكتور عبد المجيد الطيب شعبان، مدير إدارة الاعتماد، والدكتور سالم الفرد، مدير إدارة ضمان الجودة، كما شارك في مراسم التسليم أ.زكية البرغثي، مكلفة من مدير المدرسة أ. منصور البرغثي.
وفي كلمة له أمام الحاضرين أثنى “عبدالجليل” مدير المركز على مدير ومعلمي المدرسة على جهدهم وإجتهادهم للحصول على الاعتماد، لاسيما المدرسة تسجل إسمها كأول مدرسة تتقدم للاعتماد من مدينة بنغازي، ما يعزز نشر ثقافة الجودة، كما حياهم على تكبدهم معاناة السفر من أجل تحقيق الهدف الاسمى.
ومن جهته، أوضح مدير إدارة الاعتماد، بأن المركز سيقوم بدراسة ملفات المدرسة وتقديم الملاحظات لهم، مستعرضا لهم الإجراءات العملية والإجرائية التي يتبعها المركز قبل الحصول على الاعتماد، موضحا من بين الخطوات الاعتماد التي يتبعها المركز زيارة المدرسة للتأكد من كل الشواهد والأدلة المرفقة بالمستندات والوثائق.
وتوالت الكلمات من الحاضرين، والتي أشادو من خلالها بمجهودات مركز ضمان الجودة وخاصةً فيما يتعلق بمراجعة أداء المؤسسات التي ترغب في الحصول على الاعتماد، لاسيما متابعته المستمرة لتطبيق الاعتماد بعد نيله والحصول عليه.

Comments are disabled.