المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كليتي (العلوم ، القانون) للحصول على الاعتماد المؤسسي.


المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كليتي (العلوم ، القانون) للحصول على الاعتماد المؤسسي.
طرابلس 8 مارس 2022
استلم الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية، اليوم الثلاثاء مستندات ووثائق كليتي (العلوم، القانون) بجامعة طرابلس، لغرض الحصول على الإعتماد المؤسسي من المركز.
شارك في مراسم الإستلام “د.عبدالمجيد شعبان” مدير إدارة اﻻعتماد، وعن كليتي (العلوم، القانون) بجامعة طرابلس “د. خالد غومة” وكيل الشؤون العلمية بجامعة طرابلس، و”د. رمضان الجدي” عميد كلية العلوم، و”د.سالم الغناي” عميد كلية القانون، و”د.ربيعة الغزير” وكيل كلية الشؤون العلمية لكلية العلوم، و ‘د. حسام الحاج” وكيل كلية القانون، و “د. فوزية خميس” مدير مكتب الجودة بكلية العلوم، و”د. انتصار الودان” مدير مكتب الجودة بكلية القانون.
وخلال مراسم التسليم، أشاد “د.عبدالجليل” بحرص واهتمام جامعة طرابلس من خلال كلياتها على سعيهم وعملهم وجهدهم للحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتهم التعليمية، ناهيك عن تطوير العملية التعليمية بشكل عام في ليبيا ، مثمنا على جهودهم نحو تطوير المؤسسات التعليمية وأحياء التجارب الناجحة في تنفيذ وتطبيق معايير الجودة ، معتبراً الحصول على اﻻعتماد المؤسسي هو بداية الوصول للأفضل وللتميز.
هذا ، وتوالت الكلمات من الحاضرين، والتي في مٌجملها تُشييد بدعم وتحفيز المركز الوطني لضمان الجودة لكافة المؤسسات التعليمية والتدريبية للنيل الإعتماد المؤسسي ، وخاصةً في نشر ثقافة الجودة.

Comments are disabled.