جامعة العاصمة الأهلية تتقدم للمركز الوطني لضمان الجودة بالمستندات والوثائق للحصول على الاعتماد المؤسسي.


جامعة العاصمة الأهلية تتقدم للمركز الوطني لضمان الجودة بالمستندات والوثائق للحصول على الاعتماد المؤسسي.

 

طرابلس 14 نوفمبر 2021م

 

استلم الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، صباح اليوم الأحد مستندات ووثائق “جامعة العاصمة الأهلية” من قبل “د. محمد ابوبكر نوير الزوي” بصفته رئيس الجامعة، لغرض الحصول على الإعتماد المؤسسي من المركز.
شارك في مراسم الاستلام “د. عبدالمجيد الطيب شعبان” مدير إدارة الاعتماد ، و “د. سالم الشريف الفرد” مدير إدارة ضمان الجودة ، وشارك عن جامعة العاصمة كلاَ من “د. ابتسام بوكر” رئيس قسم إدارة الأعمال و السيد “د. ارحومة المسلوب” عضو ومقرر لجنة تقييم الذاتي والسيد “د. عبدالله البشير” عضو لجنة التقييم الذاتي والسيدة “د. سهام الخمري” مدير مكتب ضمان جودة بالجامعة والسيد “م. فرج الصالحين” .
وخلال مراسم التسليم، أشاد “د. عبدالجليل” بحرص واهتمام الجامعة للحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتها التعليمية، معتبراً الحصول على اﻻعتماد المؤسسي هو بداية الوصول للأفضل وللتميز وان لاتكن المؤسسات هذفها ربحي فقط ووجب التركيز على التحصيل العلمي للطالب .

هذا ، وتوالت الكلمات من الحاضرين، والتي في مٌجملها تُشييد بدعم وتحفيز المركز الوطني لتحقيق وضمان الجودة لكافة المؤسسات التعليمية والتدريبية لنيل الاعتماد بشقيه المؤسسي والبرامجي .

 

Comments are disabled.