المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق جامعة ليبيا المفتوحة للحصول على الاعتماد المؤسسي.


المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق جامعة ليبيا المفتوحة للحصول على الاعتماد المؤسسي.

 

طرابلس 13 اكتوبر 2021

 

استلم الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، اليوم الإربعاء مستندات ووثائق جامعة ليبيا المفتوحة، لغرض الحصول على الإعتماد المؤسسي من المركز.

 

شارك في مراسم الإستلام “د.عبدالمجيد شعبان” مدير إدارة اﻻعتماد،و “د.محمد المدني المختار” مدير مكتب التخطيط والتطوير ، و”أ.محمد الشاطر” مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، وشارك عن جامعة ليبيا المفتوحة “د.عيسى حسن غلام” وكيل الشؤون العلمية، و”د.نصر الدين محمد” مدير مكتب الجودة بالجامعة، و”د.رمضان المدني” رئيس الاكاديمية الليبية للدراسات العليا بجنزور، ووكيل الشؤون العلمية بالجامعة المفتوحة (سابقاً).

 

وخلال مراسم التسليم، أشاد “د.عبدالجليل” بحرص واهتمام جامعة ليبيا المفتوحة على سعيها وعملها وجهدها للحصول على الاعتماد المؤسسي من أجل تحسين مخرجاتها التعليمية، ناهيك عن تطوير العملية التعليمية بشكل عام في ليبيا ، مثمناً على جهودهم نحو تطوير المؤسسات التعليمية وأحياء التجارب الناجحة في تنفيذ وتطبيق معايير الجودة ، معتبراً الحصول على اﻻعتماد المؤسسي هو بداية الوصول للأفضل وللتميز .

 

هذا ، وتوالت الكلمات من الحاضرين، والتي في مٌجملها تُشييد بدعم وتحفيز المركز الوطني لضمان الجودة لكافة المؤسسات التعليمية والتدريبية للنيل الإعتماد المؤسسي ، وخاصةً في نشر ثقافة الجودة.

Comments are disabled.