المركز الوطني لضمان الجودة يناقش إعداد الموازنة التقديرية لسنة 2022.


طرابلس 23 أغسطس 2021

 

امتدادا لسلسلة الإجتماعات التي يعقدها المركز الوطني لضمان الجودة لمناقشة إعداد الموازنة العامة (الباب الأول ، الباب الثاني) التقديرية لسنة 2022، لديوان المركز ولجميع فروعه بالمنطقتين الشرقية والجنوبية، بحث مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالمركز “محمد الشاطر” مع اللجنة المكلفة، خلال اجتماعه الذي عقد بمقر ديوان المركز، آليات وتصور للموازنة العامة، ووضع الضوابط والإجراءات والأفكار والتصورات الكفيلة بتنفيذها بعد إعتمادها.


وأضاف “الشاطر”، من بين الأشياء التي حظيت ببالغ التقدير والاهتمام في هذا الاجتماع قابلية واستعداد الجميع للنظر في الأشياء بشكل مختلف، ومحاولة التفكير خارج الصندوق والتوصل إلى أفكار غير مسبقة، بما يخدم رؤية ورسالة المركز الوطني للجودة.

 

ومن المعلوم سيناقش المركز الوطني لضمان الجودة ميزانية 2022، مع وزارة المالية بحكومة الوحدة الوطنية في يوم 13 من شهر سبتمبر القادم.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏كمبيوتر محمول‏‏

Comments are disabled.