الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة يُكرم الدكتور “إدريس حفيظة” بصفته مؤسساً للمركز


الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة يُكرم الدكتور “إدريس حفيظة” بصفته مؤسساً للمركز
بنغازي 17 يونيو 2021
في بادرة عرفان وتقدير ووفاء لكل من قدم الجهد والعرق ، قام الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة ، اليوم الخميس بتكريم الدكتور ” إدريس حفيظة المبروك” بصفته المؤسس للمركز الوطني لضمان الجودة سنة 2006 ، جاء ذلك خلال زيارة “عبدالجليل” “لحفيظة” بمكتب بمدينة بنغازي ، حيث يشغل وظيفة رئيس مجلس الإدارة ،والمدير التنفيذي لصندوق الضمان الإجتماعي.
وخلال اللقاء ، وجه مدير عام المركز بإسمه وبإسم جميع العاملين بالمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، الشكر على الجهود الصادقة التى بذلها “د.ادريس حفيظة المبروك” خلال توليه لمهام المدير العام للمركز عام 2006 ، الذي شهد خلالها المركز تطوراً ملحوظاً في كافة المجالات التعليمية والتدريبية والعلمية ، فضلاً عن الشراكة والتعاون العلمي والأكاديمي والثقافي بين المؤسسات التعليمية والتدريبية من جهة ، والمركز من جهة أخرى.
وأعرب “د.إدريس حفيظة” عن سعادته البالغة واعتزازه بالتكريم الكبير من جانب مدير عام المركز وموظيفه، على ما حظى به خلال فترة عمله من دعم ومساندة، كان لهما أكبر الأثر فى تسهيل مهامه كمدير عام للمركز.
هذا، وكان اللقاء حافلاً بالذكريات والمواقف المشرفة ، وبالعطاء الذي لاينكره أحد، مؤكداً مدير عام المركز على أن التكريم اليوم هو عربون وفاء للدور الذي يضطلع به “د.حفيظة” والذي جعله محل احترام وتقدير الجميع.
وفى ختام اللقاء، منحه مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة الدكتور “عبدالله عبدالجليل” شهادة شكر وتقدير ، ودرعاً ، لمجهوداته طيلة فترة عمله التي استمرت عدة سنوات ،سائلاً الله له المزيد من التوفيق والنجاح والسداد.

Comments are disabled.