“د.عبدالجليل” مدير عام المركز يشهد مراسم حفل كلية العلوم الإدارية والمالية بمناسبة حصولها على الإعتماد المؤسسي كأول كلية تقنية.


“د.عبدالجليل” مدير عام المركز يشهد مراسم حفل كلية العلوم الإدارية والمالية بمناسبة حصولها على الإعتماد المؤسسي كأول كلية تقنية.
طرابلس 1 يوينو 2021
شهد الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، اليوم الثلاثاء مراسم حفل كلية العلوم الإدارية والمالية التطبيقية بطرابلس ، بمناسبة حصولها على الإعتماد المؤسسي من قبل المركز .
شارك في الحفل الذي رعاه وزير التعليم التقني والفني السيد “يخلف السيفاو” ، وعدد من المسؤولين من بينهم عضو مجلس النواب السيد “احفيظ شنينه”، وعضو المجلس الاعلى للدولة السيد “سليمان الأعمى”.
كما حضر مراسم الاحتفال السيد وكيل الوزارة للكليات التقنية والمعاهد التقنية العليا “د.الطاهر بن طاهر” ، ومدير إدارة المعادلات الدكتور “حسين بوخنجر” وعدد من مدراء الإدارات والمكاتب بالوزارة وعمداء الكليات التقنية ومدراء المعاهد التقنية العليا من مختلف مناطق ليبيا.
وخلال كلمته في الحفل ، أثنى “عبدالجليل” مدير عام المركز على عمل الوزارة ، مبدياً إعجابه وتقديره للأعمال التى قامت بها الوزارة من خلال إدارة التفتيش وضمان الجودة ، مؤكداً على أهمية الجودة والاعتماد في تجويد وتحسين المخرجات التعليمية التقنية والفنية قبل انخراطها في سوق العمل.
وأوضح وزير التعليم التقني، أن نيل كلية العلوم الإدارية والمالية التطبيقية شهادة الاعتماد المؤسسي يأتي نتيجة التزامها بتطبيق معايير الجودة معرباً عن تطلّعه لأن تسعى مختلف مؤسسات التعليم التقني والفني إلى التطوير الدائم والمستمر لجودة خدماتها.
في حين اكد “بن طاهر” وكيل الوزارة في كلمته على ضرورة التوجه نحو ثقافة الجودة بشكل حقيقي وكبير من قبل كافة المؤسسات التعليمية التقنية والفنية معبراً عن إيمانه وقناعة منتسيبي الوزارة على أهمية الحصول على الاعتماد المؤسسي لتطوير العملية التعليمية والتقنية وتحسين جودة مخرجات مؤسساتهم.
وفي ختام الحفل قام مدير عام المركز رفقة الضيوف بتكريم عميد الكلية والادارات والمكاتب التي ساهمت في تحقيق الوصول للاعتماد.

Comments are disabled.