“د.عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة يستعرض مع مدراء الإدارات والمكاتب آلية تنفيذ المنظومة الإلكترونية.


“د.عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة يستعرض مع مدراء الإدارات والمكاتب آلية تنفيذ المنظومة الإلكترونية.
طرابلس 18 مايو 2021
ناقش الدكتور “عبدالله عبدالجليل” مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، اليوم الثلاثاء مع مدراء الإدارات والمكاتب آلية عمل المنظومة الالكترونية المستحدثة الخاصة بالمركز وذلك لتسهيل الإجراءات على المترددين والمراجعين.
كما تناول الإجتماع الذي عُقد بديوان المركز حول كيفية ادخال البيانات في المنظومة من قبل الموظفين المختصين بالإدارات والمكاتب ، لاسيما مراجعة البيانات والمعلومات المدخلة وتعبئة النماذج و إجراء التعديلات عليها و سبل ربط المنظومة مع جميع الإدارات.
وخلال الإجتماع ، استمع المدير العام للمركز لأوجه الشراكة والتعاون مع الشركة المنفذة وسبل تحسين وتطوير التعاملات الإلكترونية معها من أجل تطوير عمل المركز إلكترونياً ، فضلاً إلى استعراض خطط وبرامج التأهيل والتدريب التي يعزم المركز القيام بها.
هذا ، وقد شدد “عبدالجليل” إلى ضرورة تذليل كافة الصعاب أمام المراجعين ، مُشيراً بأن المركز وجد لتقديم الخدمات الإجرائية والفنية ، ناهيك عن توفير الوقت والجهد ورفع كفاءة البنية التحتية التكنولوجية للمركز.
ويأتي الاجتماع ضمن حرص وجهود مدير المركز للاطلاع على المشاريع الإلكترونية التي ينوي المركز تنفيذها ، والوقوف أيضاً على احتياجات قطاع التعليم بما يضمن خدمة المستفيدين وفق أعلى المعايير.

Comments are disabled.